اسماء المقبولين في الاسكان : أسماء الدفعة الأخيرة برنامج سكني وزارة الإسكان

اسماء المقبولين في الاسكان 1439، عبر رابط برنامج سكني وزارة الإسكان يتم الاستعلام عن  اسماء الدفعة الأخيرة من مستفيدي صندوق التنمية العقاري والمتقدمين لبوابة الدعم إسكان، حيث تم نشر إجمالي مستفيدي الدفعة الحادية عشر من حملة سكني 2018 والتي شملت القروض العقارية المدعومة والأراضي والوحدات السكنية في صورة شقق أو فلل .

الدفعة الأخيرة من منتجات الدعم السكني عن شهر يناير 2018 هي أولي منتجات حملة سكني 2018 ، حيث انتهت وزارة الإسكان من الإعلان عن 300 ألف منتج سكني والتي كانت أعلنت عنهم بداية عام 2018، وتم الإشارة لتوفر 19481 منتج سكني، يتم استعلام لسماء المقبولين في الاسكان برقم الهوية الآن .

اسماء المقبولين في الاسكان

برنامج سكني وزارة الاسكان خصص  ما يتجاوز عدده 6 ألف وحدة سكنية بنظام البيع على الخارطة عبر خدمة حجز موعد، وكذلك تم الإعلان عن توفر 4591 قطعة أرض معدة للبناء بدون مقابل مالي، وخصص صندوق التنمية العقاري 8000 قرض تمويل مدعون لمن هم ضمن قائمة الانتظار من المسجلين ومستكملي تحديث البيانات، وخصص رابط اسماء المقبولين في الاسكان للاستعلام عن المستفيدين من منتجات الدفعة الحادية عشر من حملة سكني.

بوابة سكني اسماء الدفعة الاخيرة

الدفعة الثانية 2018

الدفعة الأولى

برنامج سكني اسماء الدفعة الأخيرة

وزارة الإسكان خصصت رابط برنامج سكني لعرض اسماء الدفعة الأخيرة من مستفيدي الدعم السكني برقم الهوية الوطنية سواء لمستفيدي قروض الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري أو لمستفيدي منتجات وزارة ألإسكان، وسيتم بعد التعرف على استفاد التوجه لإنهاء إجراءات التخصيص من موقع الصندوق العقاري أو موقع بوابة إسكان .

تحديث : استعلام أسماء مستحقي الدعم السكن عن شهر يناير 2018 بمقدورهم زيارة بط سكني 2018 واستخراج نتائج قبول الدعم لمن استحث خلال الدورة الحالية.

تحديث : الاستعلام عن أسماء المقبولين في الإسكان من خلال رابط حملة سكني 2018 وطريقة قبول أو رفض المنتج السكني وأيضا طريقة حجز المنتج على الخارطة جميعها من البيانات المشروحة والمنوه عنها من قبل موقع وزارة الإسكان .

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري عن منتجات الدفعة الثانية لشهر فبراير 2018 والتي تضمنت 20514 منتج سكني مدعوم تفاصيلهم والاستعلام عنهم من موقع سكني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *