القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم وترددها في نهائي كأس العالم للأندية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم وترددها في نهائي كأس العالم للأندية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم ، يستضيف ملعب استاد مدينة زايد الرياضية بالإمارات مباراة ريال مدريد وجريميو البرازيلي اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية في النسخة الرابعة عشر، والتي يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الكأس، وبينما ينطلق اللقاء يبحث الجميع عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية، حيث تم الكشف عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجاناً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم ، تنطلق المبراة القوية بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم

تنقل قنوات بي إن سبورت الرياضية اللقاء حيث أنها تملك الحقوق لبث المباراة، فيما ستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم قناة tdp الإسبانية المباراة مجانًا عبر شاشتها، ونتعرف على ترددها أدناه.

تردد الفتاة القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو، والتي يمكن استقبالها بكل سهولة من خلال قمر هيسباسات الفضائي.

اسم القناة : قناة tdp

لغة القناة : اللغة الاسبانية

التخصص : القنوات الرياضية

القمر الاصطناعي : Hispasat 1B/1C/1D

تردد القناة : 11931

معدا الترميز : 27500

الاستقطاب : افقي

معامل التصحيح : 3/4

وسوف نتابع معكم دوماً تقديم القنوت المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجريميو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية فور الكشف عنها، حيث من الممكن أن يتم الكشف عن قنوات أخرى.

تفصلنا لحظات من الآن على انطلاق المباراة، وستجدون تغطية كاملة عن نتيجة مباراة ريال مدريد وجريميو البرازيلي اليوم عبر أخبار الرياضة فتابعو معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *