لن ترمي قشر الموز مرة اخرى ماسك قشر الموز الرهيب لتبييض وتقشير البشرة من اول استعمال

لا يعرف الكثير من الناس أهمية ماسك قشر الموز لمختلف الشعر والبشرة ، ولكن التجارب الفعلية أثبتت فعاليته في العديد من الأقنعة الطبيعية ، ويمكن استخدامه في عملية التجميل للحفاظ على سلامة البشرة دون أي قلق. كما يشتهر الموز بفوائده الصحية العديدة ، ويمكن استخدامه للعديد من الأغراض التجميلية ، وينطبق هذا أيضًا على قشر الموز الغني بالعناصر الغذائية الهامة.فإن “المكونات الموجودة في قشرة الموز الداخلية تساعد في محاربة مشاكل الجلد ، وخاصة الفطريات والبكتيريا المختلفة ، كما أن فيتامينات” B6 و B12 “مفيدة في هذا الصدد. كبديل كما وضح الاطباء ، فإن قشور الموز مفيدة في مختلف أقنعة الوجه الطبيعية لجميع أنواع البشرة ، حيث يمكن إضافتها إلى العديد من المكونات الأخرى لتحقيق أفضل النتائج اعتمادًا على مشاكل البشرة وكيفية العناية بها. اليك هنا طريقة عمل ماسك قشر الموز لتبييض وتنقية وترطيب البشرة

يحتوي قناع الموز الوجه  على مكونات طبيعية ، بمقارنة مع المواد الطبيعية مثل الكركم وصودا الخبز ، لمحاربة ظهور الحبوب والكسر ، وتقليل الشوائب ، والمساعدة في توهج مشع.نأخذ موزة ناضجة ونهرسها ، ثم نضيف نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ونمزج كل شيء جيداً. إذا كنت تعتقد أن المزيج سميك جدًا ، أضيفي القليل من الماء ، ثم استخدمي فرشاة المكياج لنشر القناع على وجهك بالكامل ، ثم اغسلي وجهك.

ماسك قشر الموز لتبييض وتقشير البشرة

مكونات الماسك :

  • قشر موزتان
  • كوب حليب
  • بطاطا مسلوقة عدد واحده
  • قطرات من الليمون

طريقة تحضير الماسك:

في الخلاط الكهربي ضعي قشر الموز والحليب والبطاطا وقطرات الليمون، ثم اخلطيهم جيدا حتى يصبح خليط ناعم كريمي، ثم في برطمان زجاجي ضعي الخليط به. اختفظي به في المبرد لمده ٣ ايام لا تزيد عن ذالك، ثم طبقي الخليط على وجهك مع تقشير وجهك بحركات دائرية للتخلص من الجلد الميت، ويترك الخليط مده نصف ساعه على البشرة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم دلكي بشرتك بمكعب من الثلج وهذا لقفل المسام وللحصول على النتيجة المرجوه .

ماسك قشر الموز والشوفان لتقشير وتبييض البشرة

مكونات ماسك الموز والشوفان لتفتيح البشرة:

  • قشر الموز المطحون
  • ملعقة شوفان مطحون
  • ملعقة من السكر

طريقة استخدام ماسك قشر الموز لتبييض البشرة:

قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض، ثم ضعيها على بشرتك ودلكيها جيدا ، ثم اتركيها على بشرتك مدة نصف ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم الماء البارد ، كمل يمكنك استخدام ماء الورد بعد وضعها في اناء المكعبات الخاص بالفريزر وتجميدها وبعد كل ماسك دلكي بشرتك بمكعب ماء الورد المثلج ، للحصول على الترطيب المناسب ، ثم ادهني مرطب بشرتك الخاص ، وللحصول على بشرة بيضاء ورطبه ضعي هذا الماسك من مرتان الي ثلاث مرات اسبوعيا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *