دعم حساب المواطن السعودي يؤكد أحقية أسرة السجين في الحصول على الدعم

دعم حساب المواطن السعودي ، أكد برنامج حساب المواطن على أحقية حصول أسرة السجين السعودي على الدعم المالي، موضحاً أن أولاد السجين يسمح لهم بحصول الدعم من خلال التقديم عليه.

حصول أسرة السجين على دعم حساب المواطن السعودي

فقد تلقت خدمة العملاء التابعة لحساب المواطن سؤال من أحد المواطنين يستفسر فيه عن مدي أحقية زوجة السجين السعودي في الحصول على دعم حساب المواطن، وقد جاء الرد بالتأكيد على إمكانية التسجيل في حساب المواطن وإضافة الأبناء كتابعين واختيار عائلة سجين.

الجدير بالذكر أيضا أن وزير العمل السعودي قد أكد على إنتهاء التسجيل في برنامج حساب المواطن سيكون في 16 ديسمبر الجاري، على أن تكون الدفعه الأولي للدعم في 21 من ديسمبر الجاري، موضحا أنه فيما بعد سيتم صرف دفعات الدعم المستفيدين من حساب المواطن في العاشر من كل شهر ميلادي.

تحديث : أكد وزير العمل السعودي “على الغفيص” أن ما يزيد عن 13 ألف أسرة سعودية مستفيدة من دعم حساب المواطن، مضيفاً، أنه يمكن الأن التسجيل للحصول على الدعم فاليوم السبت 16 ديسمبر أخر موعد في التسجيل.

تحديث : كشفت مصادر سعودية مطلعة صباح اليوم الخميس أن البنوك السعودية قد بدأت استعدادها لصرف أول دفعات حساب المواطن السعودي لمستحقيه من المسجلين في برنامج حساب المواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *