اسعار السيارات في السعودية بقسط 700 ريال فقط احصل على سيارة جديدة

اسعار السيارات في السعودية بقسط 700 ريال فقط احصل على سيارة جديدة

اسعار السيارات في السعودية نعرضها اليوم باسعار تبدأ بقسط 700 ريال فقط، ومتاح سيارة تويوتا يارس جديدة بسعر 58,000 ريال سعودي فقط، فنحن نقدم لكم أنظمة تقسيط سيارات على دفعات شهرية بسيطة، وبهذا يمكن شراء سيارتك بنظام الكاش أو التقسيط حسب الإختيار.

حيث نقدم لكم اليوم من خلال الفقرات التالية مواصفات كل واحدة من السيارات المتاحة ضمن عرض الشراء بالتقسيط المتاح لدى بعض المعارض للعملاء في داخل المملكة العربية السعودية، كما تجدون أيضًا كل تفاصيل السيارات من حيث قوة الموتور وسعته، ونوع ناقل الحركة، ومواصفات الأمان، والتقنيات الداخلية، والكماليات الإضافية، ومقاس الإطارات.

اسعار السيارات في السعودية بقسط 700 ريال فقط احصل على سيارة جديدة

متاح لكم في الفقرات التالية اسعار سيارات بالتقسيط موديل 2022، فنقدم لكم مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي وكيا بقسط شهري يبدأ من مبلغ 700 ريال سعودي، كما أنه متاح شراء سيارة تويوتا يارس موديل 2022 بأرخص سعر من توكيل عبداللطيف جميل للسيارات.

وكذلك متاح لدى توكيل عبداللطيف جميل للتمويل أنظمة الدفع بالتقسيط على دفعات متتالية تسدد شهريًا، هذا مع تسهيلات عند الدفع تناسب كافة المستويات الإجتماعية، حيث يعد نظام الدفع بالتقسيط الحل المثالي لمحدودي الدخل في ظل إرتفاع الأسعار وتغير قيمة العملة، وبهذا أصبح من الممكن شراء سيارة بسعر مناسب وتسهيلات متنوعة.

تقسيط سيارات تويوتا

تقدم شركة تويوتا دائما سيارات بمواصفات عالية منذ أن تم تأسيسها في العام 1937 من الميلاد، حيث انشرها كيشيرو تويودا في اليابان لتكون احد فروع شركة والده، ثم برعت الشركة في إنتاج السيارات الحديثة، وقد زادت مبيعات الشركة منذ نشاتها وحتى وقتنا هذا لتصل إلى ما يقرب من 200 مليون إصدار من الأنواع المختلفة.

ونعرض في التالي سيارة تويوتا يارس toyota yaris التي هي أحد أكثر السيارات شهرة من بين إصدارات الشركة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي يفضلها شريحة عريضة من العملاء، وهذا بسبب كونها من السيارات السيدان المريحة أثناء القيادة، كما أنها تناسب مختلف الإستخدامات اليومية، هذا مع ما تضمنه من محرك قوي وتصميمها بهيكل متين.

  • متاح سيارات بالتقسيط تويوتا يارس 1.5 واي شركات 2022 toyota yaris 1.5 y 2022 سيدان.
  • سيارة أوتوماتيك دفع أمامي.
  • تشمل موتور 4 سيليندر سعته 1.5 لتر بقوة ويسير بقوة 105 حصان ديناميكي.
  • يسير محرك السيارة بمعدل إستهلاك للوقود قدره 20 كم/لتر.
  • تضم السيارة حساسات خلفية مع عدد 2 وسادة هوائية للمقاعد الأمامية.
  • مقاس الإطارات في السيارة 14 انش.

تجدوها كاش بسعر 58,190 ريال سعودي لدى توكيل عبداللطيف جميل للسيارات، والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تويوتا
تويوتا

اسعار السيارات كيا

السيارة كيار بيجاس 2022 kia pegas من السيارات الحديثة التي شهدت نجاحًا كبيرًا في داخل المملكة العربية السعودية بوجهٍ خاص، وعلى مستوى العالم بوجهٍ عام، فهي من السيارات الإقتصادية التي يُقبل على شرائها شريحة كبيرة من محدودي الدخل بالمملكة، كما أنها تضم مواصفات قوية وتصميم رائع وأنيق زاد من قيمتها وفخامتها.

  • يوجد سيارة كيا بيجاس ال اكس 2022 kia pegas LX 2022 سيدان.
  • سيارة أوتوماتيك دفع أمامي.
  • تشمل موتور 4 سيليندر سعته 1.4 لتر بقوة ويسير بقوة 95 حصان ديناميكي.
  • يسير محرك السيارة بمعدل إستهلاك للوقود قدره 17.8 كم/لتر.
  • تضم السيارة حساسات خلفية مع عدد 2 وسادة هوائية للمقاعد الأمامية.
  • مقاس الإطارات في السيارة 14 انش.

تجدوها كاش بسعر 53,358 ريال سعودي لدى توكيل كيا الجبر للسيارات، والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة، ومتاح تمويل السيارة بقسط شهري قدره 990 ريال سعودي.

كيا
كيا

سيارات بالتقسيط ميتسوبيشي

تضم شركة ميتسوبيشي تشكيلة متنوعة من السيارات الحديثة التي تاسم بمواصفاتها الفريدة، كما أن الشركة تقدم سيارات بسعر مناسب لشريحة عريضة من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، ونتناول في النقاط التالية مواصفات السيارة ميتسوبيشي اتراج 2022 الجديدة المطروحة للشراء والتمليك بسعر مناسب، بالإضافة الى سعر الشراء بالتقسيط من خلال أنظمة التمويل.

  • متوفر سيارة ميتسوبيشي اتراج ال ال 2022 mitsubishi attrage LL 2022 سيدان.
  • سيارة أوتوماتيك دفع أمامي.
  • تشمل موتور 3 سيليندر سعته 1.2 لتر بقوة ويسير بقوة 78 حصان ديناميكي.
  • يسير محرك السيارة بمعدل إستهلاك للوقود قدره 22.1 كم/لتر.
  • تضم السيارة 2 وسادة هوائية للمقاعد الأمامية.
  • مقاس الإطارات في السيارة 14 انش.

تجدوها كاش بسعر 41,400 ريال سعودي لدى توكيل العيسائي للسيارات، والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة، ومتاح تمويل السيارة بقسط شهري قدره 707 ريال سعودي.

اسعار السيارات
ميتسوبيشي

عرضنا اليوم اسعار تقسيط السيارات المتاحة لطرازات ميتسوبيشي وكيا وتويوتا، كما قدمنا لكم مواصفات مل سيارة وسعرها كاش، والإطلاع على المزيد من أخبار السيارات في السعودية تابعونا وسوف يصلكم جديد الأخبار.

حيث تجدون على موقعنا كل الأخبار الجديدة التي تخص السيارات  المطروحة في داخل المملكة العربية السعودية، فنقدم لكم أحدث اسعار المستعمل منها والجديد، كما نعرض لكم أجدد اسعار الوقود في المملكة، هذا بالإضافة إلى التغيرات التي تطرأ غلى سعر العملة والمعادن النفيسة، كل هذا تصلون اليه عند متابعة موقعنا يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *