برخص التراب.. 7,000 ريال احصل على تويوتا كورولا سيارات نظيفه لمحدودي الدخل في السعودية

برخص التراب.. 7,000 ريال احصل على تويوتا كورولا سيارات نظيفه لمحدودي الدخل في السعودية

احصل على سيارتك الآن بأسعار أقل من 10 آلاف ريال سعودي من خلال التعرّف على أفضل أربع سيارات مستعملة في السعودية، وهي سيارات تويوتا وهيونداي وسيارات من شركات عالمية تتمتع بموثوقية عالية جدًا، وهذه السيارات مقدمة بإمكانيات عالية وأسعارها أيضًا تجذب الأنظار لأنك قد لا تجدها في أي أسواق أخرى، وخاصة بعد ارتفاع قيمة الدولار الأميركي وأصبح من غير السهل الحصول على سيارة جديدة بالأسعار الحالية.

أفضل أربع سيارات مستعملة في السعودية

وتفاصيل كل سيارة من السيارات كالآتي:-

سيارة تويوتا كورولا 2006 مستعملة

تفاصيل بيع السيارة:-

السعر المقدّمة به السيارة هو 8 آلاف ريال سعودي، إذا رغبت في الحصول على تفاصيل أخرى بخصوص السعر أو الإمكانيات التي سنوضحها أدناه قم بالاتصال على رقم 572970713.
تفاصيل السيارة وإمكانياتها:-
العداد 140 ألف كيلو متر فقد من البنزين، لونها الخارجي الفضي وهي نصف فل ومتواجدة في الرياض مستعملة ولونها أبيض وعجلاتها متعددة المهام.

سيارة تويوتا كورولا 2003

تفاصيل بيع السيارة:-
بالنسبة إلى سعر الكاش المقدّمة به السيارة 7 آلاف ريال سعودي، السيارة في مدينة جدّة معروضة للبيع ولأي تفاصيل أخرى اتصل على رقم 590098294.
تفاصيل وإمكانيات السيارة:-
السيارة تعمل مع الريموت الكنترول للتحكم في الدخول والخروج منها، لونها أبيض ومكوّنة من أربعة أبواب إذ أنها سيارة متوسطة الحجم ولكن مساحتها فسيحة من الداخل، قير السيارة أوتوماتيكي وعدادها 280 ألف كيلو متر.

سيارة نيسان صني 2008 مستعملة

تفاصيل بيع السيارة:-
السعر الذي تم تحديده لشراء السيارة هو 6 آلاف ريال سعودي وتم تزويدنا برقم للتواصل وهو 590098294.
تفاصيل وإمكانيات السيارة:-
هي سيارة مستعملة ولكنها جيدة ومفحوصة جيدًا في محلات الصيانة والفحص، لونها أبيض بقير أوتوماتيكي وعداد 220 ألف كيلو متر وتعمل بوقود البنزين.

سيارة تويوتا كامري 2013

تفاصيل بيع السيارة:-

مقدّمة بسعر 10 آلاف ريال سعودي بدفعة أولية وأقساط شهرية وللتواصل مع مالكها اتصل على رقم 555651823.

تفاصيل وإمكانيات السيارة:-

مقدّمة للبيع في مدينة الرياض السعودية بعداد يبلغ حتى 100 ألف كيلو متر وهي سيارة لونها فضي ومستعملة وتم فحصها قبل عرضها للبيع من كل الجوانب وتعمل بوقود البنزين وبها ناقل حركة أوتوماتيكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *