استعلام عن وكالة شرعية وزارة العدل : بوابة الخدمات الإلكترونية خطوات الاستعلام عن الوكالة

استعلام عن وكالة شرعية وزارة العدل : بوابة الخدمات الإلكترونية خطوات الاستعلام عن الوكالة

خدمة استعلام عن وكالة شرعية أحد الخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة العدل السعودية، والتي تتيح الاستعلام عن وكالة والتحقق من صحة وكالة، والحالة التي عليها سواء معتمدة أو مفسوخة، وفق مجموعة الخطوات التي نشرتها خدمات الاستعلام الإلكترونية للمستفيدين و المستعلمين عن صحة الوكالات الشرعية.

وزارة العدل قدمت شرح بالفيديو حول كيفية استعلام عن وكالة شرعية من البوابة الإلكترونية لوزارة العدل ، عبر إدخال البيانات المنصوص عليها لطريقة الاستفسار، حيث توفر الخدمة كافة البيانات التي يبحث عنها المستعلم، حول وفق ومكان وتاريخ والمسئول عن إتمام العملية، وهو ما سنوضخه بالشرح المصور .

كيفية استعلام عن وكالة

تحديث الخدمات الإلكترونية عبر موقع وزارة العدل السعودية يعد واحدة من الأمور الهامة التي تحرص الوزارة لتقديمها إلى المواطنين أو المقيمين في المملة العربية السعودية، ولتوفير إضاعة الوقت والجهد في الاستفسارات واستخراج الوثاق، قدمت الوزارة أحدث خدماتها الإلكترونية تحت مسمى استعلام عن وكالة موقع وزارة العدل، وتتم وفق الخطوات كما بالشرح.

يستطيع المستفيد الدخول إلى موقع وزارة العدل السعودية بوابة الخدمات الإلكترونية ومنها التوجه مباشرة لخدمة الاستعلام عن وكالة شريعة صدرت إلكترونياً  بأي منطقة على مستوى محافظات المملكة،من كتابات المحاكم أو ما يخص وزارة العدل، وترمي للتحقق من سلامة تبك الوكالات الشرعية قبل العمل بها، ولتعرف على شرح كيفية الاستفادة من الخدمة التوضيح في الشرح المرفق.

https://www.youtube.com/watch?v=UgHHUavn4tU

رابط الاستعلام عن الوكالة الشرعية

عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل يتم الدخول إلى خدمة الاستعلام عن الوكالة وهي:

خدمة الاستعلام عن وكالة

يتم إدخال رقم الوكالة ورقم الهوية ورمز التحقيق وهما البيانات المطلوبة من المستفيد الباحث عن خدمة استعلام عن وكالة شرعة لوزارة العدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *