تبييض الاسنان وإزالة الجير بمكونات بسيطة تجعل اسنانك بيضاء من اول استخدام

تبييض الاسنان وإزالة الجير بمكونات بسيطة تجعل اسنانك بيضاء من اول استخدام

تبييض الأسنان وإزالة الجير، الاسنان تتعرض للاصفرار وتغير اللون نتيجة بعض المؤثرات الخارجية التى تتأثر بها، فيوجد بعض الأشخاص المدخنين قد يتعرضون لتغير لون الأسنان مما يصبح لون الأسنان غير مستحب، كما أن بعض تناول المؤكلات كالشيكولاتة والحلوى والمياه الغازية والشيبسي التى بها مواد حافظة قد يعرضها إلى تغير لون الأسنان وتصبح لونها أصفر، وتوجد طرق كثير لتبييض الاسنان فى عيادات التجميل ولكن باهظة فى الثمن، كما أنها مادة بها مواد كيميائية قد تعرض اسنانك للتلف والضرر، عكس الطرق الطبيعية فى تبييض الاسنان والعمل على إزالة الجير واللون الأصفر من عليها، وسوف نقدم لكى سيدتى وصفة طبيعية لتبييض الاسنان وإزالة الجير دون أى ضرر يلحق بها.

طريقة إعداد وصفة لتبييض الاسنان وإزالة الجير

يجب المحافظة على الأسنان والاهتمام بها وتنظيفها باستمرار للحصول على اسنان لامعه وبيضاء، حيث أن تراكم الجير يعمل على تكوين السوس الذى يؤلم اللثة ويعمل على تورمها، كما أنها توجد وصفات طبيعية كثيرة تعمل إزالة الجير وتنظيف الاسنان والعمل على تبييضها بدون اى ضرر يلحق بالاسنان، وسوف نتناول وصفات طبيعية تعمل على إزالة الجير وتفتيح الأسنان.

المكونات

  • معلقة صغيرة من كربونات الصوديوم.
  • ماء.
  • فرشاه الاسنان.

تحضير وصفة لتبييض الاسنان بكربونات الصوديوم

  • كربونات الصوديوم تعرف بصودا الخبز وهى تتواجد عند جميع العطارين، فهى ممتازة فى الحصول على اسنان لامعه دون جير ويعمل كربونات الصوديوم على تنظيف الاسنان وتبييضها.

وصفة كربونات الصوديوم لتبييض الاسنان

  • نضع كمية قليله من كربونات الصوديوم على فرشاه الاسنان ونضع قليل من الماء، ثم نفرش الاسنان بهذا المكون جيداً.
  • كررى هذه الوصفة مرة أسبوعياً.

سوف تلاحظين بعد هذه الوصفة بإزالة الجير من على الأسنان والحصول على أسنان نظيفة ولامعه.

وصفة الملح لتبييض الاسنان

الملح له عدة فوائد كثيرة فهو لاغنى عنه فى اى مطبخ، كما أن من فوائده الصحية أنه يقوم بتنظيف اللثه والاسنان والتمتع بأسنان قوية ونظيفة وبيضاء.

طريقة إعداد وصفة الملح لتبييض الاسنان

  • ضعى فوق فرشاة الأسنان كمية قليله من المعجون وضيفى إليه قليل من الملح وقومى بفرك الاسنان بها لمدة دقيقتين.
    ثم اغسلى اسنانك.

هذه الوصفة ممتازة فى الحصول على اسنان بيضاء ونظيفة بدون جير، حيث أن الملح يخترق جميع الأوساخ العالقة بين الأسنان ويعمل على تنظيفها بسهوله، كما أنه يساعد فى تبييض الاسنان وإزالة الجير من عليها، وتعد هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية السهله والغير مكلفة فى الحفاظ على الأسنان نظيفة دون أى ضرر بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *