قروض الضمان الاجتماعي بنك الراجحي المميزة الجديدة مفاجأة 1445

قروض الضمان الاجتماعي بنك الراجحي المميزة الجديدة 1445، التي يتهافت عليها الآلاف من المواطنين والمواطنات في المملكة، نظراً لأنها أحد أهم القروض التي يمنحها بنك الراجحي للمواطنين، والتي من شأنها تمكن المواطنين من عمل المشاريع الصغيرة أو المتوسطة أو سد العجز لدي المواطنين وتخفيف الأعباء، كما يمنح البنك الكثير من الخدمات والمزايا للمواطنين السعوديين الراغبين في الحصول على القروض.

قروض الضمان الاجتماعي بنك الراجحي

قروض الضمان الاجتماعي بنك الراجحي المميزة الجديدة 1444
الراجحي

يمنح بنك الراجحي المواطنين السعوديين 3 أنواع من القروض، كل نوع من هذه القروض يساعدك في قضاء رغباتك، تتمثل هذه التمويلات في التالي:

1. التمويل الشخصي: يضم التمويل الشخصي 3 أنواع (تمويل شخصي عادي، تمويل وطني مرن، تمويل بضمان العقار)، يتميز هذا التمويل بتوافقه مع تعاليم الشريعة الإسلامية، كما يمكنك الحصول على قروض الضمان الاجتماعي بضمان العقار الذي تمتلكه، في الوقت ذاته تستطيع التقديم على القروض بداية من الساعة التاسعة صباحا يوميا وحتي العاشرة مساءً.

2. تمويل السيارات الراجحي: ينقسم تمويل سيارات الراجحي إلي عدة تمويلات (تمويل شراء سيارة بالتقسيط، تمويل شراء سيارة بنظام الإيجار، التأمين على السيارة) يمكنك اختيار نوع التمويل الذي ترغب فيه من قروض السيارات، كل ما عليك هو الذهاب إلى فروع البنك وتسجيل البيانات المطلوبة وطلب قروض السيارات في الراجحي.

3. تمويل عقاري: ثالث أنواع التمويلات المتاحة في بنك الراجحي والتابعة إلى قروض الضمان الاجتماعي الجديد، يضم التمويل العقاري كل من (تمويل شراء منزل، تمويل شراء أرض، الاستثمار العقاري، فضلا عن التمويل العقاري والشخصي)، واليك رابط فتح حساب الراجحي بكارت العائلة.

هل بنك الراجحي يعطي قرض لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تساؤلات متعددة تراود مستفيدي الضمان الاجتماعي حول إمكانية تقديم بنك الراجحي من تقديم قروض لمستفيدي الضمان الاجتماعي، والإجابة أنه بالفعل يمنح بنك الراجحي مستفيدي الضمان الاجتماعي العديد من القروض بعدة شروط بسيطة، تسهيلا لهم.

المستندات المطلوبة للحصول على قروض الراجحي

كشف بنك الراجحي عن 5 مستندات للقبول في قروض الضمان الاجتماعي تمثلت هذه الأوراق في التالي:

  1. يشترط إحضار بطاقة الهوية الوطنية وصورة منها.
  2. أصل بطاقة الإقامة وصورة منها إذا كنت مقيم.
  3. توثيق تعريف الراتب من جهة العمل.
  4. تسجيل البيانات في نموذج طلب القرض، واليك رابط فتح حساب في الراجحي.

شروط قروض الراجحي الجديدة

أعلن بنك الراجحي عن مجموعة من الشروط والأحكام اللازمة للقبول في الحصول على قروض بنك الراجحي تتمثل هذه القروض في كل من التالي:

  • يجب أن يكون العميل يعمل في جهة معتمدة.
  • لا يتجاوز عمر المتقدم عند سداد اخر قسط عن 60 عام.
  • لا يقل الراتب عن 2000 ريال سعودي، وإذا كان العميل موظف فلا يجب أن يقل عن 5000 ريال سعودي، واليك شروط قرض إمكان الراجحي.

حاسبة قروض الراجحي

يمكنكم من خلال الحاسبة التقديرية لبرنامج الراجحي التعرف على جميع البيانات المتعلقة بقروض الضمان الإجتماعي من بنك الراجحي عن طريق إتباع حزمة من الخطوات البسيطة، جاءت كما يلي:

  • الذهاب أولا إلى موقع بنك الراجحي.
  • حدد نوع التمويل الذي ترغب به.
  • أختار نوع القرض من خلال التمويلات المتاحة أمامك مثل (التمويل العقاري أو الشخصي أو سيارات).
  • تسجيل البيانات والمعلومات المطلوبة بطريقة صحيحة مثل (الهوية الوطنية، الجنسية، الراتب، الوظيفة، التمويل).
  • حدد مدة التقسيط ما بين 6 أشهر إلى 5 سنوات.
  • في النهاية اضغط على أيقونة حساب.

رقم هاتف بنك الراجحي

تتمكن عزيزي المواطن أو المقيم التواصل مع بنك الراجحي بعدة طرق مختلفة، حيث تتمكن من زيارة أحد فروع بنك الراجحي المتواجد في جميع مدن ومحافظات المملكة، كما تستطيع عزيزي أيضا التواصل هاتفياً مع خدمة العملاء على الرقم التالي (0096114603333)، كما يمكنكم أيضا التواصل من خلال الرقم التالي (8001248880)، أو عن طريق الرقم التالي (8001241222).

طريقة التقديم على قروض الضمان الإجتماعي

يمكنكم الاستفادة من القروض المتعددة التي يمنحها بنك الراجحي إلى المواطنين السعوديين والمقيمين من خلال التقديم عن طريق تطبيق الراجحي او عن طريق موقع بنك الراجحي ثم إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع بنك الراجحي.
  • تسجيل الدخول بالاسم وكلمة المرور.
  • الدخول على الخدمات المالية.
  • اختار نوع القرض.
  • الدخول على الإعدادات.
  • سجل متطلبات القرض.
  • تأكد من سريان الهوية الوطنية أو تصريح الإقامة.
  • الضغط على تقديم الطلب.

ما هي قروض الضمان الإجتماعي من بنك التنمية الإجتماعية ؟

يقدم بنك التسليف السعودي أو ما يسمى في الوقت الحالي بنك التنمية الإجتماعية العديد من التمويلات التي أبرزها التالي:

وغيرها من التمويلات الأخري التي تتطلب بعض الشروط والضوابط للقبول فيها، لهذا يمكنكم اختيار نوع التمويل ومراجعة شروطه وفقا إلى الآليات التي وضعها بنك التنمية الإجتماعية.

كيف أخذ قرض من الضمان الاجتماعي؟

اذا كنت ترغب في الاستفادة من قروض الضمان الاجتماعي من الراجحي عليك أن تتحقق بك كافة المعايير والضوابط اللازمة لهذه القروض، أبرزها أن تكون هويتك سعودية ودخلك الشهري لا يتجاوز الثلاث آلاف ريال فضلاً عن كل ذلك عمرك لا يقل عن الخامسة والعشرين عام ولا يزيد عن السبعين، كما يشترط أن تقدم كافة المستندات المطلوبة.

وصلنا معكم لختام شرح قروض الضمان الاجتماعي بنك الراجحي المميزة الجديدة 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *