اصدار شهاده الأجور وكيفيه طباعتها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية

اصدار شهاده الأجور وكيفيه طباعتها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية

اصدار شهاده الأجور وطباعتها الكترونيا تعتبر من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها الكترونيا. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع مستفيدي التأمينات. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمؤسسة التأمينات الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي يتم تنفيذها الكترونيا. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه تمديد تأشيرة الزياره العائلية الكترونيا بالخطوات عبر موقع ابشر ومعرفه رسوم وشروط الخدمه. كما ثار التساؤل أيضا حول خدمه تسديد المدفوعات عبر سداد إلكترونيا عبر الموقع الرسمي بالخطوات ومعرفه الشروط. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح تلك الخدمه بالتفصيل كما تم أعلنت عنها التأمينات. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه اصدار شهاده مدد واجور وكيفيه طباعتها أيضا بالخطوات الصحيحة.

اصدار شهاده الأجور

أعلنت مصلحه التأمينات الاجتماعية بالسعودية في التحديث الأخير لموقعها الرسمي عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي تنفذ من خلال الموقع الإلكتروني. كما جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه اصدار شهاده الأجور. والتي تمكن جميع المستفيدين من السعوديين وغير السعوديين من الحصول علي الشهادة الكترونيا موضح بها بيان المدد والأجور الخاصة بالمشترك في دقائق. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي تحويل المملكة رقميا وتحويل جميع الخدمات الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة.

استخراج بيان مدد واجور

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت مؤسسه التأمينات الاجتماعية عن طريقه وكيفيه تنفيذ خدمه اصدار شهاده الأجور وطباعتها من خلال موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسه التأمينات الاجتماعية.
  2. الضغط علي أيقونه الخدمات الإلكترونية ثم اختيار إصدار شهادة الأجور.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمشترك في التأمينات الاجتماعية.
  4. الضغط واختيار أيقونة الشهادات ثم اختيار شهاده مدد واجور.
  5. إدخال جميع البيانات بطريقه صحيحه ثم الضغط علي اصدار.
  6. سوف يتم اصدار الشهادة ويمكن طباعتها أيضا أو حفظها في حسابك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *