اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط جديدة ومستعملة بخدمات بعد البيع المجانية

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط جديدة ومستعملة بخدمات بعد البيع المجانية بقيمة 500 ريال، امتلك أحدث إصدارات 2023 و 2030 بأقل مقدم يمكن الإستفادة من خدمة تقسيط سيارات مت موديلات حديثة باقل سعر.

حيث يحرص موقعنا دائمًا على عرض كل الأسعار الجديدة الخاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة، فنحن نأتي لكم بأرخص سعر للسيارات المعروضة كاش او تقسيط، والتي نقدم لكم منها اليوم تفاصيل سيارات هيونداي وشيري وفورد، لتكونوا على دراية كافية بامكانيات السيارة قبل شرائها، وأيضًا تجدون السعر للمقارنة والإختيار من بينهم وفقًا للإستخدام المطلوب.

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط جديدة ومستعملة بخدمات بعد البيع المجانية

نعرض لكم اليوم أقل اسعار سيارات بالتقسيط متاحة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تضم أحدث الإصدارات من هيونداي وشيري وفورد، بالتقسيط امتلك أحدث الإصدارات بأقل سعر، والتي تجدوها بقسط يبدأ من 1200 ريال سعودي لفترة محدودة، مع خدمات بعد البيع مجانية.

حيث تجدون معنا اسعار السيارات المتاحة من المالك مباشرةً، وهذا يشمل أنواع كثيرة من السيارات نذكر منها اليوم الطرازات التي عليها إقبال كبير بسبب سعرها الأقل نسبيًا عند المقارنة مع سيارات أخرى مثل مرسيدس، وبي ام دبليو، ومازدا، فهي سيارات تدخل في فئة السيارات المرتفعة السعر نسبيًا، خاصةً الطرازات الحديثة منها.

اسعار السيارات فورد

تقدم شركة فورد كل عام سيارات إقتصادية تلاقي إقبال كبير من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، فنحن نجد سيارات فورد تجمع ما بين السعر المناسب والمواصفات التقنية العالية، فهي بذلك تنافس شركات كبرى تقدم الفئة ذاتها من السيارات، كما أنه من الممكن شرائها  بنظام التقسيط المتبع بكثرة في المملكة.

ونعرض لكم في التالي اسعار تقسيط سيارات فورد توروس تريند 2023 ford taurus trend جديدة بالتقسيط، والتي يمكن معاينتها في داخل منطقة جدة، والسيارة متاح منها اللون الأبيض بصالون داخلي باللون الأسود، وهي تسير بناقل حركة أوتوماتيك، وتحتوي على موتور بنزين بقوة 232 حصان وسعته 2.00 لتر، كما تشمل السيارات إطارات بمقاس 18 بوصة.

  • السيارة متوفرة للشراء كاش بمبلغ 133,285 ريال سعودي، مع خدمات مجانية بعد البيع بقيمة 500 ريال سعودي.
  • ومتاح تمويل السيارة من الجبر للتمويل وشرائها بالتقسيط بمبلغ 2,100 ريال سعودي شهريًا.
فورد
فورد

تقسيط سيارات شيري

تقدم شركة شيري للسيارات إصدارات مميزة للمستخدمين المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، والشركة تعد إصداراتها من السيارات الإقتصادية ذات السعر القليل نسبيًا إذا ما قورنت بسيارات الفئة المتوسطة الأخرى مثل تويوتا وهيونداي ونيسان، ولكونها من السيارات الرخيصة نجد عليها إقبال كبير من المستخدمين على مستوى الوطن العربي بشكل عام.

ونعرض لكم في التالي سيارة شيري تيجو 4 برو فلاجشيب تيربو 2023 chery tiggo 4 pro FLAGSHIP turbo 2023 جديدة بالتقسيط، والتي يمكن معاينتها في داخل منطقة جدة، والسيارة متاح منها اللون الفضي بصالون داخلي باللون الأحمر والأسود، وهي تسير بناقل حركة أوتوماتيك، وتحتوي على موتور بنزين 4 اسطوانات بقوة 145 حصان وسعته 1.50 لتر،كما تشمل السيارات إطارات بمقاس 18 بوصة.

  • السيارة متوفرة للشراء كاش بمبلغ 72,335 ريال سعودي، مع خدمات مجانية بعد البيع بقيمة 500 ريال سعودي.
  • ومتاح تمويل السيارة من عبداللطيف جميل أو الجبر للتمويل وشرائها بالتقسيط بمبلغ 1,227 ريال سعودي شهريًا.
شيري
شيري

سيارات بالتقسيط هيونداي

نعرض لكم في التالي سيارة هيونداي سنتافي جي ال اس 2020 hyundai santa fe GLS 2020 مستعملة بالتقسيط، والتي قطعت مسافة 52,932 كم، ويمكن معاينتها في داخل منطقة جدة، والسيارة متاح منها اللون الأبيض بصالون داخلي باللون البيج، وهي تسير بناقل حركة أوتوماتيك، وتحتوي على موتور بنزين 6 اسطوانات وسعته 3.50 لتر،كما تشمل السيارات إطارات بمقاس 19 بوصة.

  • السيارة متوفرة للشراء كاش بمبلغ 103,601 ريال سعودي، مع خدمات مجانية بعد البيع بقيمة 500 ريال سعودي.
  • ومتاح تمويل السيارة من عبداللطيف جميل للتمويل وشرائها بالتقسيط بمبلغ 2,194 ريال سعودي شهريًا.
هيونداي
هيونداي

قدمنا لكم اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط لسيارات هونداي وشيري وفورد بمبلغ يبدأ من 1200 ريال شهريًا، وللمزيد من أخبار السيارات السعودية يمكنكم متابعتنا يوميًا ليصلكم كل جديد منا.

فيقدم موقعنا لكم كل يوم أحدث العروض المتاحة عند شراء السيارات، سواء الجديدة أو المستعملة من المعارض والتوكيلات المنتشرة في داخل المملكة العربية السعودية، كذلك تجدون لدى موقعنا جديد العروض في كل متاجر السعودية الشهيرة باقل سعر، وهذا تصلون إليه عبر الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *