رابط موقع حساب المواطن للتسجيل وتحديث البيانات وموعد صرف الدفعة الجديدة

رابط موقع حساب المواطن الرسمي بوابة الدعم الإلكترونية لمنصة الدعم الحكومي السعودي المادي، بين طريقة التسجيل بحساب المواطن وأكد على موعد صرف حساب مواطن من دفعات الدعم بشكل شهري، خاصةً بعد إقرار التعديلات على أسعار الكهرباء والطاقة والوقود أحد خطط الإصلاح الاقتصادي لبرنامج التحول الوطني 2020 وما به من أهدف لتحقيق رؤية 2030 .

أشار برنامج حساب مواطن في تغريده على صفحته الرسمية لخدمة المستفيدين، أن المبلغ المدفوع يعد المبلغ الشهر للدعم الذي يتم إيداعه لمن يجتاز نتائج الأهلية والاستحقاق، والمبلغ المرتجع هو الأثر الرجعي الناتج عن تعويض المستفيد عن استحقاق سابق.

برنامج حساب المواطن السعودي بدء الدخول الفعل في مرحلة الصرف منذ الإعلان عن السياسات التي اعتمدتها الحكومة السعودية واعلن عنها منذ تاريخ الثلاثاء 12 ديسمبر 2017، ويستمر نزول الدفاعات وفق معايير الأهلية والاستحقاق ، حتى اقترابنا إيداع الدفعة 29، وتم دعوة المواطنين إلى الدخول لـ رابط موقع حساب المواطن الرسمي ومنه تحديث البيانات من جهة، ومن جهة أخرى فتح حسب جديد لمن لم يسجل من قبل، ويسعى للتعرف على خطوات التسجيل.

دخول رابط موقع حساب المواطن الرسمي

الدخول إلى رابط موقع حساب المواطن الرسمي الآن لإتمام عمليات التسجيل ورفع البيانات وتحديث بيانات المسجلين سواء من مستفيدي الضمان الاجتماعي أو من سجل ولم يستوفي شروط الاستحقاق، ولم تظهر له في قاعدة بيانات البرنامج ما يفيد اكتمال التسجيل، هذا بجانب تسجيل مستخدم جديد من المواطنين لمن تردد خلال الفترة الماضية.

موعد صرف حساب مواطن

المهندس على الراجحي مدير برنامج حساب المواطن أوضح في استعراضه لأهم الشروط إلي وردت في استحقاق الفرد وقيمة مبلغ حساب المواطن ومقدار الدعم الشهري، أنه ينبغي على راغبي الاستفادة من الدعم، متابعة عملية تحديث البيانات بما يطرأ عليها من تغييرات، حيث يكون الصف في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، معا مراعاة الإجراءات النظامية في حالة موافقة هذا اليوم عطلة أو اجازة رسمية.

التسجيل في حساب المواطن

شرط طريقة التسجيل في حساب المواطن وما يتعلق بالية التسجيل ستكون منشورة بالفيديو البوابة الإلكترونية لحساب المواطن:شرح تسجيل دخول حساب المواطن

 

تحديث : فعل نظام حساب المواطن الدخول بشكل مباشر بدون اللجوء إلى رسالة التحقق الأمني عبر رسائل sms على هواتف المسجلين، وذلك للانتهاء من حالة الضغط التي يشهدها الموقع .

تحديث : الدخول إلى رابط موقع حساب المواطن يتم الآن بدون الرسائل النصية للتحقق من صحة بيانات الدخول سواء لرب الأسرة أو لأي من التابعين المسجلين في حساب المواطن، ولا زال هناك وقت للتسجيل وإكمال البيانات، وعبر رابط برنامج حساب المواطن يتم الدخول إلى قاعدة البيانات والتعرف على نتائج اختبار الأهلية للمستفيدين والتعرف على قيمة البدل التقديري وتقديم  شكوى اعتراض الأهلية والاستحقاق .

تسجيل حساب المواطن الدفعة الجديدة

يستقبل موقع حساب المواطن تسجيل المواطنين بقاعدة البيانات بخلاف تحديث بيانات المسجلي بالفعل للاستفادة من استمرار الدعم المادي لمن يستحق وفق قواعد الأهلية والاستحقاق، نفى البرنامج  ما يشعا حول تحديد وقت معين لوقف التسجيل، وخلال الساعات المقبلة سيتم إيداع بدلات الدفعة العشرة على حسابات الآيبان البنكية.

الدفعة 29: اعلن حساب المواطن منذ قليل عن بدء إيداع بدلات الدفعة 23 في حسابات المستفيدين، مع استمرار التسجيل على الدفة 30 حتى يوم 10-4-2020، ويمكن الدخول على البوابة الإلكترونية ومراجعة مبلغ الاستحقاق وفق نتائج الحاسبة التقديرية، مع المبلغ الذي سيتم إيداعه فسي الحساب البنكي خلال ساعات اليوم الخميس 9 أبريل 2020، مع تحديث البيانات وفقا المقتضيات والتغيرات التي من المؤكد حدوثها نتيجة الظروف الراهنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *