استعلام اسماء مستحقي سكني 2018 الدفعة الثانية دفعة فبراير sakani.housing.sa

استعلام اسماء مستحقي سكني 2018 الدفعة الثانية دفعة فبراير sakani.housing.sa

سكني الدفعة الحادية عشر  قررت وزارة الإسكان السعودية الإعلان عن اسماء المستحقين من الدعم السكني، الدفعه الحادية عشر سكنى sakani.housing.sa يوم الخامس عشر من كل شهر ميلادى كما اعتادت الوزارة سيتم طرح أسماء الدفعه المستحقة، التالية من المنتجات السكنية عبر موقع سكنى وجدير بالعلم أن الدفعة الأخيرة هي الدفعة الحادية عشر مخصصة، لشهر ديسمبر  2017 ونجد سعى وزارة الاسكان السعودية الوفاء بوعودها للمواطنين في إرسال الدعم لمستحقيه.

اسماء مستحقي دعم سكني الدفعة الحادية عشر

تعتبر الدفعه الحادية عشر هى المرحلة الاخيرة او قبل الاخيرة من الدعم السكني، حيث تم توزيع اعدد كبيرة من المنتجات السكنية بالكامل على مدار العام للمواطنين، الراغبين الحصول على دعم سكنى فى السعودية سيتم طرح جدول كامل بأسماء المستفيدين المستحقين من برنامج سكنى الدفعه 11 الجدير بالذكر، أن وزارة الاسكان السعودية قامت بطرح منتجات سكنية فى عام 2017 قدر عددها بـ 280 الف منتج سكنى تم توزيعه بين وحدات سكنيه واراضى سكنية.

موعد طرح وحدات سكني الدفعة الحادية عشر

إعلان الدفعة الحادية عشر سكني يوم السبت المقبل حيث  تخصيص عدد 30871 منتج سكني من  برنامج سكني «الإسكان» وصندوق التنمية  «العقاري» حيث سيتم تخصيص ثلاثين ألف منتج، سكني وقد شملت الدفعة العاشرة سكني عدد 15784 وحدة سكنية و7387 قطعة أرض و7700 تمويل العقاري، وزارة «الإسكان» تعلن الدفعة الأخيرة الحادية عشر من برنامج سكني حيث توقع عدد من الاتفاقيات مع شركات محلية من اجل تنفيذ عدد من المشروعات السكنية.

وتوقعت بعض من المصادر الرسمية أن تصل دفعة إسكان الذي تنوي الوزارة وصندوق التنمية العقارية الافصاح عنها بعد غد  السبت، حوالي  خمسة وثلاثين ألف منتج سكني ومن المقرر الوصول إلى الرقم المستهدف من وزارة الإسكان، الذي وعدت به المواطنين بداية العام والذي بلغ 280 ألف وحدة سكنية، وبلغ عدد الوحدات السكنية كاملة التي طرحت من خلال برنامج إسكان أو سكني 245 ألف منتج منذ بدء البرنامج، الدفعة 11 سكني هي الدفعة الأخيرة خلال العام الحالي 2017.

تحديث: وزارة الاسكان السعودية قامت بالاعلان عن عشر دفعات من أسماء مستحقى دعم سكنى وكان أخر تلك الدفعات الشهر الماضي نوفمبر، 2017 ويتوقع أن تكن الدفعة القادمة لهذا الشهر أخر دفعات العامن الميلادي الحالي.

منتجات الدفعة الأخيرة من الدعم السكني

اليوم سيتم إعلان مستحقي الدعم لسكني الدفعة 11 فمن المتوقع أن تحصل تلك الدفعة على 35 ألف منتج سكني مقسمة بين فيلات وأراضي ووحدات، سكنية وقطع ارض تابعة للبيع على الخارطة ونظام وافي وتعتبر الدفعة 11 هي أخر دفعات العام الحالي 2017 ضمن برنامج الدعم سكني.

يمكن الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الحادية عشر من خلال الدخول إلى وزارة الإسكان عبر رابط موقع سكني لاستعلام اسماء مستفيدي التمويل العقاري المدعوم من تلك الدفعة فور الإعلان عنها مباشرة يتم الاستعلام باستخدام رقم الهوية.

قررت اليوم وزارة الإسكان إعلان الدفعة 11 والأخیرة من برنامج “سكني” 2017 حيث تخصیص عدد 280 ألف منتج تمويلي مدعوم وسكني، وھو ما جاء بالتزامن مع إنطلاق العديد من الأماكن والمعارض الخاصة  بالبیع على الخارطة والتيشهدت إقبالا شديدا من مستفيدي سكني.

اعلنت وزارة الإسكان في شهر نوفمبر الماضي، عن البدء في حجز المشاريع السكنية الموزعة بمحافظات صامطة والقنفذة والمخواة والزلفي، تشمل تلك المشاريع عدد 1188 فيلا وقد وصل عدد الحجوزات في تلك المشروعات حتى يوم الخميس الماضي  719 فيلا.

رابط استعلام مستحقي الدعم السكني الدفعة الاخيرة

تم الإعلان عن اسماء الدفعة الحادية عشر والاخيرة من برنامج سكني للعام الحالي 2017 ويمكن، الولوج لموقع وزارة الإسكان وسكني عن طريق رابط الاستعلام sakani.housing.sa وإدخال اسم المستفيد ورقم الهوية للبحث عن اسماء المستفيدين.

تخصيص 36 ألف منتج سكني ضمن الدفعة الأخيرة من سكني  شملت 24207 وحدة من خلال برنامج البيع على الخارطة وعدد 4591 أرض مجانية، بعدد من مدن المملكة مثل القصيم والمدينة المنورة ومكة المكرمة وخميس مشيط إضافة إلىعدد  ثمان آلاف وحدة  تمويل مدعوم.

حاليا يبحث عدد كبير من مستفيدي الدعم السكني عن أسماء مستحقي الدفعة الحالية والأخيرة بالعام، الحالي 2017 لذا تجدر الإشارة إلى أن الاستعلام يمكن من خلال الدخول لموقع سكني أو وزارة الاسكان، ومنها لبرنامج سكني وإدخال رقم الهوية وأسم المستفيد وستظهر النتيجة.

تحديث: بلغ عدد مستفيدي وزارة الإسكان 29.158 ومستفيدي صندوق التنمية العقاري ثمان آلاف مستفيد، علق وزير الاسكان على وفاء الوزارة بعهودها في عام 2017 حيث تخصيص عدد 280 ألف منتج تمويلي وسكني.

تحديث: مازال الاستعلام مستمر عناسماء مستفيدي الدعن السكني والتمويلي للدفعةالأخيرة للعام 2017 وينتظر عدد كبير من المواطنين، إعلان دفعات سكني للعام المقبل 2018 بفارغ الصبر، فمن المقرر طرح عدد من الوحدات ضمن دفعات جديدة للعام القادم وفق ما أقره وزير الإسكان.

تحديث: قامت وزارة الإسكان اليوم بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري بالإعلان، عن المرحلة الثانية من برنامج سكني لعام 2018 الدفعة الأولى سكني 2018 .

الدفعة الثانية من سكني 2018

تحديث: أطلقت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية اليوم، الدفعة الثانية من سكني 2018 ويصل مجمل، الدفعة الثانية سكني 20,514 منتج تمويلي وسكني، يتم توزيعهم على مدن المملكة يأتي ذلك في إطار المستهدفات المراد تحقيقها من البرنامج لعام 2018 والبالغة 300 ألف منتج

.تفاصيل المنتجات السكنية وتوزيعها الجغرافي، مشيرة إلى أن هذه الدفعة تشمل تخصيص 6694 وحدة سكنية تحت الإنشاء “البيع على الخارطة”، بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، موزعة على الرياض بعدد (6,498) وحدة، والمنطقة الشرقية بعدد (196)، بالإضافة إلى 600 وحدة جاهزة موزعة على منطقة القصيم بعدد (100) وحدة، والمنطقة الشرقية بعدد (500) وحدة سكنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *