موقع التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022-2023 المنح الدراسية ورابط نتيجة قبول الجامعات السودانية القبول العام والخاص

موقع التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022-2023 المنح الدراسية ورابط نتيجة قبول الجامعات السودانية القبول العام والخاص

موقع التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022-2023 ، ما زلنا نواصل معكم تقديم المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص التقديم للجامعات السودانية عبر موقع الإدارة العامة لتقويم وتوثيق الشهادات التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث نوضح لكم عبر هذا المقال ما جاء من أخبار هامة فيما يخص التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية المنح الدراسية. والذي قد بدأ اليوم الخميس الموافق 10-11-2022 ويستمر التقديم للجامعات السودانية للمنح الدراسية بالجامعات والكليات غير الحكومية حتى يوم الأربعاء الموافق السادس  عشر من شهر نوفمبر الجاري، وسنرفق أدناه رابط موقع الإدارة العامة للقبول من أجل إتمام التقديم للجامعات السودانية 2022-2023 مع ذكر أهم وأخر الأخبار عن نتيجة القبول العام والخاص للجامعات السودانية.

التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022-2023

التقديم للجامعات السودانية 2022-2023 ، هو ما يتم البحث عنه بشكل متزايد خاصة اليوم الخميس بعدما صدور بيان هام من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات عن بدء فتح التقديم للمنح الدراسية بالجامعات والكليات غير الحكومية بداية من اليوم الخميس وحتى الأربعاء 16-11-2022 ، علماً أنه تم إعلان نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022-2023 القبول العام الدور الأول أمس الأربعاء في تمام الحادية عشر صباحاً.

وعقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمراً موسعاً بمقر الوزارة للإعلان عن نتيجة القبول العام للجامعات السودانية الدور الأول، ومن المنتظر إعلان نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2022-2023 عما قريب، وسنعمل جاهدين من أجل متابعة أهم وأخر الأخبار فيما يخص التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية سواء الحكومية أو غير الحكومية. فكونوا معنا.

موقع التقديم للجامعات السودانية 2022-2023

من خلال الدخول على رابط الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات، يُمكنكم إتمام عملية التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022-2023 المنح الدراسية، كما يُمكن معرفة كافة التفاصيل بخصوص التقديم في مؤسسات التعليم العالي الأهلية- المواد المؤهلة للترشيح للقبول ، دليل المنافسة للقبول العام، أسماء الكليات للمؤسسات الحكومية ورموزها للمنافسة العامة، أسماء الكليات للمؤسسات الأهلية ورموزها للمنافسة العامة، المصاريف الدراسية لمؤسسات التعليم العالي الأهلي، دليل الرموز للولايات الأفل نمواً، وغيرها. كما يُمكن استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية برقم الاستمارة من خلال نفس الرابط.

وقد نوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن أي طالب تم قبوله في القبول العام الدور الأول ويرغب في إعادة امتحان الشهادة الثانوية العامة عليه أولاً تقديم استقالته بمعنى أن يتخلى عن نتيجة القبول العام عبر موقع التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية خلال الفترة من اليوم الخميس 10-11-2022 وحتى يوم السبت الموافق 10-12-2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *