tajnidreg.mod ننشر لكم نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1444| نتائج وظائف وزارة الدفاع الرجال والنساء

ننشر لكم عبر موقع ثقفني  نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1444هـ، حيث أعلنت الإدارة العامة للتجنيد والقبول الموحد اليوم  نتائج الترشيح المبدئي لنتائج المقبولين في وظائف وزارة الدفاع في “التجنيد الموحد”، حيث تبدء الوظائف من رتبة جندي عادي  حتي رتبة رقيب سواء للرجال او النساء، وقد ازداد البحث بشكل كبير عن الاستعلام عن نتائج وظائف وزارة الدفاع السعودية علي محركات البحث ، حيث هناك حالة من الترقب الكبيرة بين المتقدمين على تلك الوظائف وسوف نتابع معكم من خلال موقع ثقفني كافة التفاصيل.

نتائج وظائف وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1444

للاستعلام عن نتائج القبول  في وزارة الدفاع إدارة التجنيد الموحد، قامت الإدارة العامة للقبول والتجنيد في القوات المسلحة بإرسال الرسائل النصية “sms” على الهواتف المحمولة المسجلة ، اليوم الأربعاء التاسع من نوفمبر 2022، الموافق الخامس عشر من ربيع الثاني 1444 هـ. حيث تتضمن الرسالة حالة  طلب مواطن للتقدم للوظيفة  لدى وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية لأداء الخدمة العسكرية سواء للرجال او النساء واكون اما بالقبول المبدئي او بالرفض.

وظائف التجنيد الموحد 1444

إذا تم قبول مقدم الطلب أو مقدمة الطلب للحصول على وظيفة في ادارة التجنيد الموحد، عند قيامه بتسجيل الدخول إلى بوابة التوظيف الموحدة لوزارة الدفاع سيكشف أنه قد تم ترشيحك مبدئيًا للوظيفة التي تقدمت لها، يجب عليك إنهاء إجراءاتك بتعبئة البيانات التفصيلية وتحديد موعد في أحد مراكز التابعة للتجنيد و يجب حجز موعد  من  خلال ملئ النموذج الالكتروني  وكتابة كافة البيانات المطلوبة ثم الضغط على كلمة  “حفظ”، ثم  الضغط على كلمة  “الانتقال إلى الموعد”.  وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة “حجز موعد” في أسفل الصفحة.

رابط استعلام نتائج التجنيد الموحد 1444

قامت وزارة الدفاع السعودية بتوفير رابط خاص، حتي يتمكن المتقدمين لشغل وظائف وزارة الدفاع السعودية التقديم والاستعلام عن نتائج التقديم من خلاله. وسوف نقدم لكم الخطوات التي يمكنكم من خلالها الاستعلام او التقديم على وظائف وزارة الدفاع وهي كتالي:

  • أولا يجب تسجيل الدخول إلى رابط  وزارة الدفاع tajnid.mod.gov.sa.
  • ثالثاً اختيار اذا كنت تريد التقديم على الوظائف سوف تختار الوظائف المتاحة اما اذا كنت ترغب في الاستعلام عن النتائج قم باختيار الاستعلام.
  • ثالثاً  قم بكتابة البيانات المطلوبة واستعلم عن حالة الطلب المقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *