رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439 .. موقع بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439 .. موقع بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

المساعدات المقطوعة 1439 ، بعد زيادة أسعار منتجات الطاقة في المملكة العربية السعودية من وقود وكهرباء وغاز طبيعي، وقد أبدى مواطنو المملكة مدى غضبهم وإستيائهم الشديد من زيادة الأعباء على كاهلهم، ولهذا تم الإعلان عن نظام مساعدات جديد من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية .

المساعدات المقطوعة 1439

حيث أن وزارة العمل تعمل دائماً على تقديم كافة أنواع المساعدات للمواطنين، لتخفيف الآثار الاقتصادية التي تنتج عن الزيادات في الأسعار وخاصة الزيادات الأخيرة والتي تهدف لرفع الدعم الخاص بموارد الطاقة تدريجياً حتى عام 2020، ومن الجدير بالذكر أن المساعدة المقطوعة هي مبلغ نقدي يتم اقتطاعه من المال العام بحد أدنى 10500 ريال سعودي، وحد أقصى 30000 ريال سعودي.

رابط المساعدات المقطوعة 1439

مع الأخذ في الاعتبار بأن المساعدة المقطوعة لا يتم صرفها للمواطنين بصفة دورية ولا بشكل مستمر وليس لها معاد محدد للصرف، وبالفعل قام العديد من المواطنين بالتسجيل من خلال رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وأيضاً يمكنكم من خلاله الاستعلام عن المساعدات المقطوعة، وقد وجهت الوزارة ندائها للمواطنين الذين قاموا بالتسجيل بضرورة تحديث بياناتهم، لضمان وصول المساعدة المقطوعة لمستحقيها عند صرفها.

تحديث: يمكنكم الآن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة التابعة لهذا الشهر وذلك عبر رابط الدخول لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية المرفق أعلاه، فقد قامت وزارة العمل أمس بإيداع كافة المبالغ المستحقة في حسابات المستفيدين والتي تبلغ قيمتها 401.440.983 ريال سعودي .

تعليقات

  • السلام عليكم انا قربت اكمل 4 سنوات ومانزلي المساعده المقطوعه وعندي بنت وولد في حضانتي اخر نزول للمساعده 14/6/1438 سالتكم الله ايش الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *