رابط استعلام نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة من خلال موقع نظام نور برقم الهوية فقط

رابط استعلام نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة من خلال موقع نظام نور برقم الهوية فقط

نظام نور برقم الهوية فقط ، من المعروف أن نظام نور الإلكتروني هو أفضل نظام ويعتبر النظام الوحيد الذي يخدم جميع أطراف العملية التعليمية من معلمين ومعلمات، والطلبة والطالبات، وأولياء أمورهم من جميع أنواع المملكة العربية السعودية، حيث يقدم نظام نور العديد من الخدمات والتقارير التي تفيد الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم.

نظام نور برقم الهوية فقط

حيث يقوم كل معلم ومعلمة بتقديم التقارير الشهرية الخاصة بدرجات الامتحانات التي قد خاضها، بالإضافة إلى التقارير السلوكية التي يتم تقديمها عن الطالب والطالبة ونقاط القوة والضعف التي تظهر من خلال سلوكه الحيوي يومياً، كما أنه يتيح لولي الأمر سهولة الاستعلام عن النتائج الخاصة بأبنه أو بنته .

رابط نظام نور برقم الهوية فقط

من خلال عمل حساب إلكتروني خاص به يتمكن من خلاله بالإطلاع على كافة التقارير التي يتم تقديمها عن الطالب والنتائج الشهرية أو نتائج اختبارات منتصف العام ونهاية العام، فقط باستخدام رقم الهوية، وقد تم تطوير خصوصيات وسياسات الأمان على نظام نور الإلكتروني لكي يتم الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الهوية ورقم السجل المدني الخاص بالطالب، وسيتم ظهور النتائج على الفور.

تحديث:يمكنكم الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة و1ذلك عبر الدخول لرابط نظام نور وإدخال رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *