سعر الدولار اليوم الخميس 21-12-2017 في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء فترة المساء

سعر الدولار اليوم الخميس 21-12-2017 في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء فترة المساء

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري ، على مدار اليوم نتابع معكم كل أخبار سعر الدولار في البنك الأهلي المصري لحظه بلحظه ونتابع معكم التغيرات التي تحدث لسعر الدولار في البنك الأهلي المصري حيث كان هناك عدم استقرار في سعر الدولار في البنك الأهلي المصري.

ولكن اليوم ومنذ الأيام الماضية كان هناك حاله من الاستقرار والهدوء في العملة الأمريكية ولذالك نوضح لكم في متابعه يوميه كل أخبار أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري وكل التطورات التي تحدث للعمله الأمريكية حيث ان البنك الأهلي المصري من البنوك المستقرة بالنسبة لتعاملات الدولار واليكم أسعار الدولار اليوم .

نتيجة بحث الصور عن سعر الدولار اليوم ثقفنى

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

وقد شهد سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري حاله من الاستقرار الذي يشهده بالأيام الماضية حيث ان بعد تعويم الجنيه المصري كان هناك ارتفاع في سعر الدولار وصلت لأكثر من الضعف التي كان عليه قبل تعويم الجنيه وكانت الحكومة المصرية تسعى للمحاولة السيطرة على أسعار الدولار و في هذه الأيام فان البنك الأهلي المصري هو الأكثر استقرارا في تعاملات الدولار .

سعر الشراء والبيع للدولار في البنك الأهلي المصري

استقرار وهدوء داخل البنك الأهلي المصري في تعاملات سعر الدولار حيث سجل سعر الشراء 17.69 جنيه بينما سجل سعر البيع 17.79 جنيه ليكون عند نفس متوسط سعره بالأمس وبالأيام الماضية أيضا .

تحديث اليوم الخميس

ما زال الاستقرار يسيطر على سعر الدولار اليوم في بداية تعاملات يوم الخميس عند نفس أسعاره في البنك الأهلي المصري بالنسبة لسعر الشراء والبيع ونتابع معكم كل أخبار وتطورات سعر الدولار في البنك الأهلي المصري .

تحديث فترة المساء

استقرار وهدوء في سعر الدولار الأميركي في البنك الأهلي المصري في فترة مساء اليوم عند متوسط أسعاره بالأمس وهناك ثبات فى سعر الدولار في البنك الأهلي المصري منذ قرابة الأسبوع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *