النيابة العامة توجه تهمة الشروع بالقتل للمصري المهان في الكويت وتعتبره هو الجاني وتعليق صفاء الهاشم

النيابة العامة، انتشر مقطع فيديو خلال الفترة الماضية يظهر فيه وافد مصري يتعرض لضرب والإهانة من قبل مواطن كويتي في إحدى المحلات، تلك القضية التي أنتشرت في الإعلان وعلق عليها مجموعة كبيرة من الإعلاميين المصريين والكويتيين.

تقرير طبي
تقرير طبي

النيابة العامة توجه تهمة الشروع بالقتل للوافد المصري

فقد انقلبت قضية الوافد المصري المهن في الكويت “وحيد” رأساً على عقل، ليتمالتوجه إليه تهمة الشروع في قتل المواطن الكويتي، وذلك لإظهار مقطع الفيديو بأنه هو من بدأ بشتمه وضربه، كما تم إحالة قضية الوافد المصري للنيابة العامة، وذلك بعد توضيح تقرير الطب الشرعي للوافد المصري بتعرضه لكسر في الأنف.

تعليق صفاء الهاشم على ضرب مصري في الكويت

والجدير بالذكر أيضا أن وزيرة الشؤون الكويتية  قد أعلنت تكفلها بعلاج الوافد المصري وتوفير له حياة كريمة، وذلك ما علقته عليه النائبة الكويتية “صفاء الهاشم” برفضها التام بالتكفل بالوافد المصري موضحه ان الأمر لا يزال أمام القضاء ولم يتم حسمه حتى الأن.

كما صرح مصدر أمني أن كلاً من الطرفين الوافد المصري والمواطن الكويتي قد اتهموا بعضهم البعض في قضايا رسمية بالسب والضرب، وأكد الموطن الكويتي في التحقيقات أن الوافد المصري هو من بدئ بالتعدي عليه بالضرب والسب، ما أضطره بالتعدي عليه بآله حادة تركت أثر في رأسه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *