عروض جرير بخصم 45٪ على جوالات أوبو Oppo 2022 من Jarir Ksa

عروض جرير بخصم 45٪ على جوالات أوبو Oppo 2022 من Jarir Ksa

عروض جرير بخصم 45٪ على جوالات أوبو Oppo 2022 من Jarir Ksa بخصم يتخطى 40٪ نقدم لحضراتكم أقوى عروض جرير على أسعار الهواتف الذكية بمختلف أنواعها في مختلف فروعهم بمدن المملكة العربية السعودية، حيث لديهم من جوالات أوبو Oppo جميع الفئات بأسعار متفاوتة خلال هذا الأسبوع من شهر نوفمبر أو حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض جرير بجميع الفروع Jarir Ksa offers

تقدم محلات جرير في فروع المملكة خصومات حصرية على أسعار جوالات أوبو المختلفة، ومنها: خصم على سعر جوال Oppo A96 بسعة تخزينية 256 جيجابايت، وتنزيل آخر على سعر هاتف أوبو رينو 8 برو بسعة 256 جيجابايت ورامات سرعتها 12 جيجابايت من الجيل الخامس، وتنزيل مميز آخر على سعر هاتف أوبو A96 بسعة 256 جيجابايت ورامات سرعتها 8 جيجابايت باللونين الأزرق والأسود، من الجيل الرابع LTE، كما بالفروع تخفيضات على أسعار هواتف أوبو رينو Z8 بسعة 128 جيجابايت من الجيل الخامس بسرعة رامات 8 جيجابايت باللونين الأسود والأصفر، وتخفيض على سعر هاتف Oppo A77s بسعة 128 جيجابايت ورامات سرعتها 8 جيجابايت باللون البرتقالي، وهاتف Oppo rino 8 برو بسعة تخزين 256 جيجابايت باللون الأزرق السماوي من الجيل الخامس.

عروض أخرى من مكتبات جرير بالسعودية

نستكمل معكم باقي عروض مكتبات جرير على أسعار الهواتف الذكية المختلفة، ومنها: خصم على سعر هاتف أوبو Oppo A77z بسعة 128 جيجابايت برامات سرعتها 8 جيجابايت باللون الأزرق السماوي، وخصم آخر على سعر هاتف أوبو A16k بسعة تخزينية 64 جيجابايت، ورامات سرعتها 4 جيجابايت باللون الأزرق والأسود والأزرق السماوي من الجيل الرابع، وكذلك باللون الأزرق اللؤلؤي، وتخفيض آخر على سعر هاتف نفس الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت ورامات سرعتها 8 جيجابايت.

تخفيضات آخرى على أسعار جوالات أوبو

تتميز هواتف اوبو بإمكانيات مختلفة، وتشمل: هواتف أوبو A77s بسعة 128 جيجابايت ورامات سرعتها 8 جيجابايت باللون الأزرق السماوي، وتخفيض آخر على سعر هاتف اوبو Oppo A16 من الجيل الرابع باللون الأزرق، وتنزيل على سعر هاتف Oppo A16K بسعة تخزين مميزة بسرعة رامات 4 جيجابايت، وتنزيلات على باقي الجوالات من جميع الماركات العالمية انتاج 2021/2022 بأقل سعر في الأسواق.

عروض جرير من مكتبات جرير بالسعودية

خصومات خاصة

توفر مكتبات جرير اليوم بالسعودية خصومات خاصة على أسعار: هواتف Oppo A96 المختلفة بسعة تخزين عالية وسرعة رامات مميزة باللون الأزرق من الجيل الخامس، وتخفيض آخر على سعر هاتف اوبو رينو 8 برو المميز باللون الأسود، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار هاتف اوبو رينو Z8 بسعة 128 جيجابايت.

عروض جرير اليوم 11 نوفمبر ولفترة محدودة

توجد بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore خصومات مميزة على أسعار الجوالات الحديثة، ومنها: هاتف اوبو a77s بسعة تخزين 128 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت من الجيل الرابع، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر هاتف أوبو A16k المميز بسعة تخزين 64 جيجابايت باللون الأزرق الفاخر من الجيل الرابع، وسرعة رامات عالية.

تنزيلات اليوم 12 نوفمبر ولفترة محدودة

توجد بفروع مكتبات جرير Jarir بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي Sumsung galaxy ايه 43 بسعة تخزينية 128 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت من الجيل الخامس، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر هاتف سامسونج اس 22 بسعة تخزين 128 جيجابايت، وغيرهم من عروض على أسعار لابتوب اتش بي.

تنزيلات خاصة من داخل فروع مكتبات جرير

أسعار الجوالات في جرير
عروض جرير

توفر مكتبات جرير اليوم بكافة فروعها العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: هواتف هونر 7 اس بسعة 16 جيجابايت باللون الأسود من الجيل الرابع، وكذلك عروض على أسعار هواتف سامسونج جالكسي اس 10 بشريحتين بسعة تخزينية 128 جيجابايت باللون الأسود، وخصم على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 10 المميز.

عروض السعودية اليوم 15 نوفمبر

نستكمل معكم باقي عروض جرير على الإلكترونيات الحديثة المختلفة، وتشمل: خصم على سعر هاتف سامسونج جالكسي Sumsung galaxy S10 باللون الأسود وسعة تخزين 128 جيجابايت، وتوفير 200 ريال سعودي، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار هاتف Sumsung galaxy A50 بتوفير 150 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *