أطلقت منصة نون التجارية خدماتها في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات التسويق الإلكتروني، ومن خلال رابط تسجيل دخول موقع متجر noon  سيتاح أمام المواطنين في الملكة الحصول على عروض قيمة للعديد من المنتجات المتنوعة من خلال خدمات قطاعات التجارة الإلكترونية، بما يسهم في تلبية متطلبات الحياة المعاشية في ظل تعاظم الأعباء اليومية وعدم توفر الوقت لدى الكثيرون للتسوق بشكل مباشر من المحال التجارية .

حرصت منصة نون التجارية على الدخول لسوق التجارة الإلكترونية بشكل مميز، واستراتيجية تهدف لتلبية حاجة العملاء من قطاع المستهلكين السعوديين ف شتى المجالات بالتعاون مع الشركاء ذات أحجام الأعمال المتوسطة أو الصغيرة، لمساعدة متجر نون على سرعة التواصل مع المستهلكين.

تعريف منصة نون التجارية

شركة نون للتسويق الإلكتروني احد الشركات التي تقدم خدماتها ببعض الدول العربية على راسها الإمارات العربية المتحدة، وتحظى بدعم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بخلاق الاستثمارات المقدمة من بعض رجال الأعمال في منطقة الخليج، وتقدم خدماتها بالتعاون مع تجار التجزئة في السعودية والمحيط الإقليمي عبر وسائل وتكنولوجيا الاتصال الرقمية الحديثة.

المقر الرئيس لشركة نون للتسويق الإلكتروني مدينة الرياض السعودية، وتعرض منصة نون التجارية العديد من المنتجات الحديثة والعصرية والتي يحتاج إليها المواطن السعودي، عبر خدمات الإنترنت، سواء في قطاعات التكنولوجيا الرقمية أجهزة الاتصال أو الأثاث أو الملابس والمودة والأكسسوارات الرجالية والنسائية، والهدايا ولعب الأطفال والسلع المتنوعة.

تعد منصة نون أحد أسواق التجارة الإلكترونية وتسعة لجب انتباه المواطن السعودي عبر انتهاء بعض سياسات البيع الجديدة التي تحقق لها التميز في ظل المنافسة المميزة مع متاجر التسوق الإلكتروني المحلية والعالمية .

رابط موقع نوان للتجارة الإلكترونية

الدخول إلى رابط موقع نون الإلكتروني للتمتع بخدمات التسوق الإلكتروني والشراء من خلال الإنترنت على موقع noon .

رابط موقع نون

التعامل على الموقع يتم عن طريق تحديد اسن المنتج المراد شراؤه ثم استعراض المنتجات المعروضة على منصة نون .