سعر الدولار اليوم الأحد 17-12-2017 في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء فترة المساء

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم ، على مدار اليوم نعرض لكم لحظه بلحظه كل أخبار سعر الدولار في البنك الأهلي المصري ونوضح لكم كل التغيرات والتطورات التي تحدث لسعر الدولار وكان هناك في الفترة الماضية حاله من عدم الاستقرار في سعر الدولار في البنك الأهلي المصري ولكن شهد هذا الأيام حاله من الاستقرار واليكم سعر الدولار في البنك الأهلي المصري من سعر البيع والشراء .

نتيجة بحث الصور عن الدولار اليوم ثقفنى

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

شهد سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وفى جميع البنوك  المصرية والخاصة بعد تعويم الجنيه المصري أدي إلى ارتفاع سعر الدولار لأكثر من الضعف مما أدي هذا إلى تأثير كبير وارتفاع جميع السلع وكانت الحكومة تسعى بشتى الطرق على السيطرة على هذا الارتفاع وتسعى إلى إيجاد حلول حتى تخرج من أزمة ارتفاع الدولار وكان البنك الأهلي المصري في الفترة الأخيرة الأكثر استقرارا لتعاملات سعر الدولار .

سعر الشراء والبيع للدولار في البنك الأهلي المصري

حاله من الاستقرار يشهدها سعر الدولار في البنك الأهلي المصري حيث سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري سعر 17.69 جنيه للشراء بينما سجل سعر البيع 17.79 جنيه وبهذا يكون هناك استقرار لسعر الدولار داخل البنك الأهلي المصري .

البنك الأهلي المصري يعلن الأسعار الجديدة للعائد على الأوعية الادخارية

بعد قرار رئيس لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي برفع قيمة الزيادات على الأوعية الادخارية وعلى الودائع في البنوك المصرية بنسبة 2% فقد قام البنك الأهلي المصري هو أيضا بتحديد سعر الفائدة .

  • طرح الشهادات الادخارية بنفس أسعارها دون زيادة
  • رفع نسبة الفائدة على الودائع ذات الأجل القصير، 6 شهور، بنسبة 1%
  • تثبيت سعر الفائدة على الادخار بعائد 16% و 20%
  • قام السيد رئيس مجلس إدارة البنك المركزي بتحديد 0.75% زيادة على حسابات التوفير بأنواعها

تحديث

ما زال الاستقرار والهدوء يسيطر على سعر الدولار في البنك الأهلي المصري عند نفس متوسط أسعاره بالأمس وبالأيام الماضية حيث أن الدولار في البنك الأهلي المصري ثابت عند سعر 17.69 جنيه للشراء بينما سجل سعر البيع 17.79 جنيه ونتابع معكم كل جديد في سعر الدولار في البنك الأهلي المصري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *