خلطات تبييض سريعة المفعول وسر الوصفة الصاروخية لبشرة منورة ونضرة

خلطات تبييض سريعة المفعول وسر الوصفة الصاروخية لبشرة منورة ونضرة

تبحث الكثير من الفتيات عن بعض الوصفات والخلطات التي تساعد على تبييض البشرة بشكل سريع، حيث أن البشرة أحيانا تصاب بالإرهاق والاسمرار وخاصة في فصل الصيف فتتعرض لتغيير لونها كما أن هناك بعض النساء صاحبات البشرة السمراء التي ترغب في تفتيح لونها بعض الشيء، وسوف نوضح في هذا المقال خلطات تبيض سريعة المفعول.

خلطات تبييض سريعة المفعول

يمكن عمل بعض الخلطات في المنزل بمكونات سهلة للغاية وتساعد على الحصول على بشرة أفتح وسوف نوضح هذه الوصفات فيما يلي:

خلطة الموز واللبن

للموز خصائص رائعة وأهمية كبيرة للبشرة فهو يساعد على الحماية من الإصابة بالتجاعيد كما يمنح البشر حيوية ولمعان ويزيل جميع الرؤوس السوداء.

المكونات

  • حبة موز.
  • ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم هرس حبة الموز بشكل جيد، وإضافة زيت اللوز الحلو مع التقليب المستمر حتى نحصل على عجينة متماسكة ، ويتم وضعها على الوجه لمدة عشرين دقيقة، وبعدها يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وللحصول على نتائج مرضية يتم تكرار هذه الخلطة مرة كل أسبوع.

خلطة الكركم

الكركم عبارة عن أحد البهارات الهندية والتي لها تأثير فعال في تبييض البشرة كما أنه يمنحها نضارة وإشراق ويعطي نتائج في وقت قصير للغاية.

المكونات

  • نصف ملعقة صغيرة من الكركم.
  • أربع ملاعق كبيرة من الدقيق.
  • ست قطرات من عسل النحل.
  • أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • نصف كوب من الزبادي.
  • ملعقة من عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم خلط كل من الكركم والدقيق والعسل وزيت الزيتون والزبادي وعصير الليمون مع بعضهم البعض حتى نحصل على قوام متجانس، ثم يتم فرد هذا الخليط على الوجه والتدليك ببطء ويترك لمدة تتراوح بين خمسة عشر دقيقة إلى عشرين دقيقة ولإزالة القناع يمكن استخدام منشفة دافئة ثم يرطب الوجه بعدها بالمرطب المناسب.

هناك الكثير خلطات تبييض سريعة المفعول، ويمكن استخدامها بدلا من كريمات التبييض الجاهزة حيث تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية التي تضر البشرة على المدى البعيد وتؤثر عليه بالسلب، كما أنها تكون مكلفة للغاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *