بتخفيضات هائلة موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر والسعودية

بتخفيضات هائلة موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر والسعودية

موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر، حيث ينتظرها الجميع وذلك لأنه موسم التخفيضات الممتازة. ويستطيعون شراء الكثير من الأشياء التي يحتاجونها كما يطلق على شهر نوفمبر بالجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي ، حيث شهر نوفمبر من كل عام ميلاديًأ يبدأ موسم BLACK FRIDAY. وتشارك به كل المتاجر سواء كانت محلية أو عالمية كما تشارك مواقع المتاجر عبر الإنترنت وعبر تقريرنا اليوم سنوضح لكم الموعد في مصر والسعودية وأبرز التخفيضات وسيتم تحديث المقال بكل العروض المتاحة.

موعد الجمعة البيضاء 2022

ميعاد الجمعة البيضاء تأتي في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام الموافق 25/11/2022 موعد الجمعة البيضاء عند العرب ودول الشرق الأوسط. لذلك نتوقع من كل المتاجر وتجار الأجهزة الكهربائية وتجار الملابس ومحلات البقالة ومستحضرات التجميل وملابس الأطفال بالتخفيضات التي تصل إلى نسبة 70% و 80%.

موعد الجمعة البيضاء 2022 Black Friday

ما هي الجمعة البيضاء 2022

الجمعة البيضاء تأتي بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الامريكية ويعود بداية هذا المصطلح لعام 1869. عند حدوث أزمة في الكساد التجاري في أمريكا حيث تأثر بها الاقتصاد بسبب تضارب العملات والذهب بين جميع التجار. لذلك تدخلت الحكومة وأنهت هذه الأزمة بعمل تخفيضات هائلة في هذا اليوم ولجأ جميع التجار لهذا الحل بالتخفيضات البعد كل البعد عن الخسارة بقدر الإمكان وعرضوا المنتجات بتخفيضات تصل لـ 80% في كل المحلات التجارية إلكترونيًا أو محليًا تحت شعار يوم Black Friday.

موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر

جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية ينتظرون موعد الجمعة البيضاء. لشراء كل ما يحتاجونه من مستلزمات للبيت والعائلة حيث التخفيضات الممتازة من كل المتاجر مثل نون وجوميا وأمازون والعديد من غيرهم. حيث تصل التخفيضات لهذه السنة بنسبة 80% حيث الوضع الاقتصادي في مصر لا يسمح بالغلاء أكثر. وحدد الموعد في يوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري لهذا العام وهذه هي الجمعة الأخيرة من هذا الشهر.

موعد Black Friday في السعودية

الدول الأجنبية يطلق على هذا الحدث اسم الجمعة السوداء. ولكن في الدول العربية يطلق عليها الجمعة البيضاء وتوافق هذه الجمعة في السعودية في يوم الجمعة الموافق 25/11/2022. والتاريخ الهجري 1 جمادي الأول لعام 1444 هـ ومن المتوقع أن تصل التخفيضات بنسبة 70 %. على جميع المنتجات من ملابس وإكسسوارات وهواتف وأجهزة منزلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *