التقديم في بنك التسليف وكيف تحصل علي تمويل نقدي يصل إلي 120 ألف ريال

التقديم في بنك التسليف وكيف تحصل علي تمويل نقدي يصل إلي 120 ألف ريال

كيف التقديم في بنك التسليف ؟ كيف اخذ قرض من بنك التسليف ؟ أسئلة كثيرة تشعل بال المواطنين السعوديين علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر . فيعد بنك التسليف هو أحد أهم بنوك التمويل في المملكة العربية السعودية . يقدم بنك التسليف قروض وتمويلات يسعى إليه العديد من المواطنين السعوديين . وخلال هذا المقال سوف نتعرض إلي الإجابة عن كيفية التقديم في بنك التسليف.

كيف التقديم في بنك التسليف السعودي

يمكن التقديم في بنك التنمية الاجتماعية من خلال قنوات بوابة نفاذ nafath لتمويل الأعمال الحرة . ويمكن الحصول علي قرض نقدي من بنك التسليف يصل إلي 120,000 ألف ريال سعودي . فهناك العديد من السعوديين يريدون زيادة الأموال والدخل الشهري لهم ، ويتم ذلك من خلال الأعمال الحرة . يحتاج رجال الأعمال من هؤلاء السعوديين إلي زيادة رأس المال وهذا ما يوفره بنك التسليف .

مميزات التمويل النقدي من بنك التسليف

يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من المميزات لرجال الأعمال عند طلب الحصول علي المال . ومن أهم هذه المميزات أن قيمة التمويل 120,000 ألف ريال سعودي ، أقساط شهرية لقرض التسليف مرنة جداً وتصل إلي 40 شهر . الرسوم الإدارية لقرض بنك التنمية الاجتماعية هو 6,000 آلاف ريال سعودي . ويقدم بنك التسليف أيضاً أنظمة السداد شهرياً . الإعفاء من باقي أقساط تمويل بنك التنمية  في حالة العجز الكلي ، وأيضاً في حالة الوفاة . كم يمكن الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف والإعفاء من باقي الأقساط كأحد اهم الخدمات المقدمة من البنك .

ما هي شروط الحصول علي تمويل نقدي بنك التنمية

سؤال أيضاً يهتم به رجال الأعمال السعوديين ، حيث لا يمكن للجميع التقديم في بنك التسليف ، ومن اهم هذه الشروط أن يكون العميل سعودي الجنسية ، ألا يزيد الدخل الشهري للرغاب في الحصول علي التمويل النقدي من مصرف التنمية الاجتماعية عن 20,000 ألف ريال سعودي. كما يجب أن يكون الراغب في الحصول علي التمويل لا يقل عن 23 سنة ولا يزيد عن 63 عام .كما يجب أيضاً أن يكون لدى العميل وثيقة عمل حر كشرط أساسي للحصول علي قرض نقدي بنك التسليف . كما يجب وجود رخصة أو وثيقة تثبت هذه الوثيقة .

خطوات التقديم علي قرض التسليف

يمكن التقديم للحصول علي المال من قرض بنك التسليف من خلال الدخول إلي بوابة نفاذ NAFATH والقيام بتقديم الطلب . بعدها قم بملء البيانات داخل طلب الحصول علي قرض بنك التنمية الاجتماعي ، ستقوم الأنظمة بفحص مدى أهليتك للحصول علي تمويل بنك التسليف . بعدها يتم طباعة المستندات والأوراق اللازمة والتي منها نماذج الطلب ، ستقوم الأنظمة بتحديد موعد البريد . بعدها قم بإرسال جميع أوراق قرض بنك التسليف إلي البريد في الموعد المحدد .بعدها يقوم بنك التنمية بصرف الأموال إليك أو إلي من ينوب عنك وطبقاً للشروط والمحددات من حيث وجود وكالة موثقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *