‏أقوى عروض وتخفيضات في مكتب جرير في المملكة العربية السعودية

‏أقوى عروض وتخفيضات في مكتب جرير في المملكة العربية السعودية

تعتبر شركة أو مكتب جرير في المملكة العربية السعودية من أقوى الشركات التي يتوفر لديهم جميع المستلزمات والأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية، وحيث أن مكتب جرير له فروع في جميع مدن المملكة العربية السعودية، والآن يمكن التمتع بأقوى وأفضل عروض وخصومات كبيرة في مكتبة جريربالمملكة العربية السعودية،ولذلك كما شاهدنا في هذا الأسبوع عدد من الخصومات الحصرية والمميزة على أسعار كثيرة من الأجهزة الإلكترونية المختلفة ومعظم السلع ولذلك لفترة محدودة،حيث قدم مكتب جرير عروض على الشاشات وإكسسوارات الهواتف والهواتف المحمول بأسعار مناسبة، حيث تأتي هذه العروض والتخفيضات على الأسعار لجذب المزيد من العملاء  وتلبية احتياجات العملاء،ولذلك سوف نعرض لكم أقوى وأفضلعروض تخفيضات في مكتب أو شركة جرير في المملكة العربية السعودية ولذلك من خلال هذا المقال.

عروض مكتب جرير في المملكة العربية السعودية على الشاشات

  • أولاً العرض يشمل شاشة ال جي 55 بوصةيبلغ سعرها 4.499 ريال سعودي وتأتي الشاشة مع دقة 4 كي الترا اتش بإلإضافة إلى ال أي دي  متوفرة باللون الأسود.
  • ثانياًكما يشمل العرض أيضا على شاشة سامسونج 55 بوصةوتأتي الشاشة بدقة 4K ألترا إتش ديوالنفقات الرباعية بالإضافة إلى أنها متوفرة باللون تيتان رماديويبلغ سعرها 3699 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • ثالثاً يشمل العرض على شاشة هاير تلفزيون أندرويد 65 بوصةويأتي التلفزيون بدقة 4k الترا HD ‏بالإضافة إلى أنها متوفرة باللون الفحم الاسود ويبلغ سعرها 2099 ريال سعوديشامل ضريبة القيمة المضافة.
  • رابعاًالعرض يشمل شاشة سامسونج 55 بوصة وتأتي الشاشة بدقة 4k الترا HD ‏متوفرة باللون الأسود ويبلغ سعرها 2799 ريال سعودي.

تخفيضات مكتب جرير في السعودية على اللابتوب

  1. أولاً العرض يشمل جهاز لاب توب هواوي ميت بوك 14 يأتي اللاب توب بشاشة مقاس 14 بوصة ويبلغ سعر اللاب توب 3499 ريال سعودي بدلاً من مبلغ 4999 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  2. ثانياًالتخفيضات تشمل جهاز لاب توب Microsoft سيرفس أكس ويأتي اللاب توب بتصميم جهاز لوحيويبلغ سعر الجهاز 4199 ريال سعودي بدلا من 5099 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة مع الخصم فورا عند الشراء يبلغ 30%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *