الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 نظام نور كيف أطلع نتائج الطلاب من نظام نور noor ومنصة مدرستي

الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 نظام نور كيف أطلع نتائج الطلاب من نظام نور noor ومنصة مدرستي

الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1444عبر نظام نور noor.moe.gov.sa، أصبح محل بحث كبير الآن من قبل الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، حيث يزداد البحث في هذا الوقت عن نتائج الاختبارات الفترة الأولى والفترة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة، وذلك خلال الفصل الدراسي الأول والثاني والثالث لطلاب جميع الطلاب بمختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 وطريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية، كل هذه أسئلة تدور الآن في ذهن الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، فقد تصدرت نتائج الطلاب عمليات البحث في المملكة حيث يبحث أولياء الأمور عن خطوات الاستعلام عن النتائج وكيف أطلع نتائج الطلاب نظام نور، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني المتميز حتى نوضح لكم طريقة استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 عبر نظام نور، ونتائج الاختبارات النهائية وكذلك نتيجة الفترة الثانية نظام نور ورابط الاستعلام عن النتائج.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 عبر نظام نور

ثقفني
ثقفني

يتم الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول على حساب ولي الأمر على نظام نور. ويتم استخراج النتائج بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الذهاب إلى محرك البحث “جوجل” وكتابة “نظام نور” والضغط على رابط نظام نور noor.moe.gov.sa.
  • إدخال اسم المستخدم (رقم الهوية) وكلمة المرور ورمز التحقق والضغط على “تسجيل الدخول”.
  • يتم فتح صفحة حساب ولي الأمر على نظام نور يتم النزول لأسفل للوصول إلى الطالب الذي نريد معرفة نتيجته.
  • النقر على أيقونة “التقارير” ثم اختر إشعار الفترات ومنها اختر إشعار أعمال السنة.
  • قم بتحديد الفترة التي تبحث عنها ثم ابقر على بحث.

الاستعلام عن نتائج الطلاب من منصة مدرستي madrasati

الدخول على محرك البحث جوجل وكتابة منصة مدرستي والضغط على رابط schools.madrasati.sa. بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والضغط على تسجيل الدخول. تفتح أمامك منصة مدرستي تسجيل الدخول من خلال حساب الطالب أو ولي الأمر. بعد ذلك يتم النقر على أيقونة “التقويم” ونبحث على نتيجة الفترة الذي نريدها. أو نتيجة الفصل الدراسي الأول أو الثاني والضغط على الإشعار. ثم ننزل لأسفل ونضغط على أيقونة الملفات نبحث عن ملف pdf وفتحة والطلاع على النتائج.

دورة نظام نور للإدارة التربوية

دورة نظام نور للإدارة التربوية هي دورة مدتها أسبوعين والهدف منها هو التدريب على التعامل مع نظام نور كطالب أو ولي أمر أو معلم أو مدير مدرسة أو إداري. وتساهم الدورة في تدريب الفئات المذكورة على التعامل من المنصة وعلى كيفية الاستفادة من الخدمات الكثيرة التي تقدمها المنصة. وتستهدف هذه الدورة المشرفات ومعلمات ومديرات مدارس والباحثين عن عمل في المجال التعليمي وكذلك مدخلين البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *