موعد عروض الجمعة البيضاء 2022 بالسعودية وما هي أماكن عروض وايت فرايدي

موعد عروض الجمعة البيضاء 2022 بالسعودية وما هي أماكن عروض وايت فرايدي

موعد عروض الجمعة البيضاء 2022 داخل المملكة العربية السعودية وتنطلق بتخفيضات هائلة . بالعديد من معارض وشركات متعددة داخل السعودية . كما أن موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022 المنتظر والمعتاد سنوياً في شهر نوفمبر ويشمل الشهر بالكامل . تخفيضات علي سلع متنوعة تهم المنزل السعودي كذلك بجانب تخفيضات الجمعة البيضاء . لا تقتصر فقط علي المنزل ولكن هناك أقسام خاصة بسلع عديدة أخري . كما أن الجمعة البيضاء تصل فيها الخصومات إلي ما يقرب من 50% وفي الأسبوع الأخير من . عروض وايت فرايدي تكون مميزة بخصومات أكثر من النسبة المشار لها . وعبر المقال الجديد من “موقع ثقفني” وسطوره القادمة نتعرف علي التفاصيل الخاصة بالجمعة البيضاء .

موعد عروض الجمعة البيضاء
خصومات الجمعة البيضاء

موعد عروض الجمعة البيضاء 2022

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022 يختلف عن بعض الدول حول العالم حيث أن الجمعة البيضاء . في معظم دول العالم تكون شاملة سهر نوفمبر بالكامل ولكن داخل السعودية . خصومات الجمعة البيضاء مقرراً لها تبدأ في يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري وبدأت العديد من الشركات . والمتاجر الاستعداد لذلك الأسبوع داخل المملكة العربية السعودية وستقدم في الجمعة البيضاء . منتجاتها بخصومات متفاوته كما أن الموعد المشار له داخل السعودية . هناك بعض الشركات ستبدأ عروض الجمعة البيضاء من يوم 4 من نفس الشهر . وفيما يخص المتاجر والشركات التي ستقدم خصومات الجمعة البيضاء نتعرف عليها بسطور “مقال موقع ثقفني” القادمة .

الشركات والمتاجر المشاركة قبل انطلاق موعد عروض الجمعة البيضاء 2022

  1. خصومات الجمعة البيضاء سيقدمها موقع جوميا مبكراً يوم 4 نوفمبر .
  2. كما تبدأ عروض الجمعة البيضاء بموقع أمازون السعودية يوم 25 نوفمبر .
  3. بنفس الموعد يشارك متجر نون وأيضاً متجر الدانوب .
  4. كذلك سوف يشارك المتجر الشهير She In المتخصص بالملابس وسلع أخري .
  5. كما تأتي الجمعة البيضاء بمشاركة متجر Path & Budy .
  6. بجانب المتجر الشهير فوغا كلويست يشارك في عروض الجمعة البيضاء .
  7. كما ستشارك أيضاً المتاجر الشهيرة وهي بنده السعودية ، أسواق العثيم .
  8. تخفيضات الجمعة البيضاء كما أعتدنا ستقدمها أسواق كارفور بخصومات هائلة .
  9. بجانب سلسلة معارض الملابس الشهيرة Max ، LcWikiki .
  10. كما أن الجمعة البيضاء ستكون مميزة علي الأجهزة الكهربائية وستقدمها العديد من المتاجر داخل السعودية .

عروض وايت فرايدي ولماذا سمي بهذا الاسم

الجمعة البيضاء أطلق عليها هذا الاسم داخل العديد من الدول العربية ولكن الاسم الأساسي له هو الجمعة السوداء . كما أن هذا اليوم كان انطلاقه من داخل الولايات المتحدة الأمريكية ومنذ أن بدأت . خصومات الجمعة البيضاء داخل أمريكا وتحديداً كان انطلاقه بعد عيد الشكر بيوم واحد وتم تحديد يوم 25 نوفمبر . ليكون موعد عروض الجمعة البيضاء لكل عام كما أن ذلك اليوم بدأ منذ عام 1869 في أمريكا . وبدأ انتشار تلك العروض تباعاً حتي أن معظم دول العالم تشارك في التخفيضات والعروض .

موعد عروض الجمعة البيضاء 2022 داخل المملكة العربية السعودية والمتبقي عليها أيام ويبدأ في هذا الشهر . تعرفنا عليه داخل سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني ” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *