أسعار قطع غيار هوندا في السعودية وأفضل مراكز الصيانة

إذا كنت تمتلك سيارة هوندا داخل المملكة العربية السعودية، واحتجت إلى استبدال بعض قطع الغيار، فنوصيك بالتوجه إلى أحد المراكز المعتمدة التابعة لشركة هوندا بالمملكة، لضمان الحصول على قطع أصلية الصنع، مع توضيح أسعار قطع غيار هوندا في السعودية كي تتمكن من حساب التكلفة الإجمالية لعملية الصيانة وشراء قطع الغيار.

أسعار خدمات الصيانة في مراكز غيار هوندا

قطع غيار هوندا في السعودية

تمتاز قطع غيار سيارة هوندا بالتكنولوجيا المتقدمة والصناعة الأصلية، حيث يتم تصنيعها في الشركة اليابانية، طبقًا للمواصفات القياسية العالمية، ومعايير الجودة العالية، مع دقة وإتقان شديد، الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار قطع غيار هوندا في السعودية. كما حازت هذه القطع الأصلية على ثقة كبيرة من العملاء، بعدما خضعت تحت إشراف الهيئة الرقابية بالمملكة العربية السعودية، كي تلبي حاجة العميل والإقبال الشديد الذي تشهده سيارات هوندا وكافة أنواع وموديلات قطع الغيار في المملكة.

أسعار خدمات الصيانة في مراكز غيار هوندا

قد تختلف أسعار عمليات الصيانة لسيارات هوندا من مركز إلى آخر، وحسب موديل السيارة ونوعها، إضافة إلى المسافة المقطوعة بهذه السيارة، فمن الممكن أن تتكلف صيانة سيارة من موديل هوندا سيفيك قاطعة مسافة حوالي 10000 كم نحو 500 ريال سعودي، مع احتمال زيادته إلى 2000 ريال بعد قطع مسافة 100 ألف كم، أما سيارة هوندا بايلوت قاطعة مسافة 10000 كم فقد تتكلف صيانتها نحو 800 ريال سعودي، وقد يصل إلى 5200 عند قطع مسافة تصل إلى 200 ألف كم. مع العلم أن خدمات الصيانة تشمل تغيير زيت المحرك، فلتر الزيت، فحص السيارة ميكانيكيًا، سدادة تصريف الزيت.

أسعار خدمات الصيانة في مراكز غيار هوندا

مراكز صيانة هوندا في السعودية

تمتلك شركة هوندا في السعودية العديد من مراكز الصيانة المعتمدة، في كافة الأنحاء والمناطق، لتلبي حاجة العملاء في أي وقت، تقدم تلك المراكز جميع الفحوصات الشاملة لسيارات هوندا، منها:

مراكز الصيانة في المنطقة الوسطى:

  • مركز حائل على طريق الملك عبد العزيز بحي الخماشية.
  • ومركز بريدة على طريق الملك عبد العزيز بحي سلطانة.
  • مركز الخرج على طريق الملك عبد العزيز بحي الخماشية.
  • ومركز قرطبة على طريق سعد بن زيد بحي قرطبة.

مراكز صيانة هوندا في السعودية

مراكز الصيانة في المنطقة الغربية:

  • مركز صيانة تبوك على طريق الأمير فهد بن سلطان.
  • ومركز صيانة جيزان على طريق الملك عبد العزيز بحي الصفا.
  • مركز صيانة المدينة المنورة على طريق الملك عبد العزيز بحي الخالدية بالقرب من محطة النفط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *