أهم أخبار تطبيق توكلنا وتوكلنا خدمات ومن هم المستفيدين من خدماته وطرق التواصل المباشر معه

تطبيق توكلنا أصبح من التطبيقات التي لا يخلو هاتف منها داخل المملكة العربية السعودية، وهذا نظرًا للخدمات الكثيرة التي يعمل على تقديمها لجميع المواطنين والمقيمين بالإضافة إلى الزائرين، وسنتعرف الآن على كل ما يخص التطبيق الآن في المختصر حتى تتعرف على مدى الخدمات التي ستحصل عليها الآن عبر الآتي.

كيف احصل على تطبيق توكلنا؟

تستطيع أن تحصل على خدمات تطبيق توكلنا بالعديد من الطرق ومنها:

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط ta.sdaia.gov.sa.
  • الحصول على خدمات تطبيق توكلنا عبر الاندرويد وIOS.
  • تحميل تطبيق توكلنا خدمات عبر جوجل بلاي وبلاي ستور أو حسب متجر التطبيقات الخاص بك.

من هم المستفيدين من تطبيق توكلنا؟

حرص القائمين على تطبيق توكلنا على عرض العديد من الخدمات التي تحص كلاً من المواطنين والمقيمين، ففي بداية إنشائه كان يتيح إصدار تصريح التجول خلال فترات منع التجول، بالإضافة إلى وضع العديد من الأخبار الصحية الخاصة بالجائحة التي اجتازتها المملكة العربية السعودية بكل سهولة، لذلك يستطيع جميع ممن في المملكة القيام باستخدامه.

كم رقم توكلنا؟

تستطيع الآن التواصل مع خدمة عملاء توكلنا عن طريق رقم 8001289999 حتى تحصل على الإجابة التي تريد مهما كان استفسارك، وهذا لأن تطبيق توكلنا خدمات أصبح يضم حوالي 140 خدمة فأكثر، وتستطيع أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء أيضَا عن طريق الذهاب إلى @sdaia_sa الحساب لسدايا المؤسسة المالكة للتطبيق لتحصل على الردود التي تحتاجها.

ما الفرق بين توكلنا وتوكلنا خدمات؟

حرصت سدايا في السابق على استخراج فرع جديد من تطبيق توكلنا ألا وهو تطيق توكلنا خدمات، وهذا لان عدد مستخدمي التطبيق الأصلي تجاوز السابعة وعشرين مليون مستفيد، لذلك حرصوا على إنشاء تطبيق توكلنا خدمات فقط من أجل وضع الكثير من الخدمات التي يحتاجها كلاً من المواطن والمقيم والزائر، حتى يتمكنوا من إنهاء الأعمال اليومية الخاصة بهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى مصالح حكومية.

من الجدير بالذكر أن المملكة تسير على خطى سليمة وواضحة نحو رؤية المملكة 2030 التي حرص ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على التحدث عنها لرفعة البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *