ب 900 ريال احصل على سيارة تويوتا كورولا 2022 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل على 5 سنين اقوي عروض التقسيط 

ب 900 ريال احصل على سيارة تويوتا كورولا 2022 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل على 5 سنين اقوي عروض التقسيط 

شركة عبد اللطيف جميل عبد اللطيف جميل تهتم طوال الوقت بتقديم أفضل العروض المميزة لجميع العملاء على السيارات الجديدة وكذلك تقوم بعرض السيارات المستعملة التي يبحث عنها كثيراً من المواطنين بالمملكة السعودية وتقوم بتسهيل إمكانية التقسيط على السيارات الأكثر استخداما داخل المملكة السعودية، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم العروض المميزة التي يتم تقديمها من عبد اللطيف جميل على جميع أنواع السيارات وعدد الأقساط الشهرية والسداد بالتفصيل.

ب 900 ريال احصل على سيارة تويوتا كورولا 2022

  • يمكن لجميع المواطنين بالمملكة السعودية الحصول على هذه السيارة وتقسيطها من مجموعة عبد اللطيف جميل وسعر القسط الشهري يصل إلى 900 ريال سعودي ويتم تقسيط السيارة لمدة 60 شهراً ويتم دفع الدفعة الأولى من هذه السيارة تصل إلى 227,164 ريال سعودي.
  • بعد ذلك يتم سداد الدفعة الأخيرة من قسط سيارة تويوتا كورولا تصل إلى 31,720 ريال سعودي والمصاريف الإدارية الخاصة بالسيارة تصل إلى 521 ريال سعودي أما بالنسبة للضريبة المضافة الإجمالية حوالي 13,609 ريال سعودي وسعر السيارة 127,014 ريال سعودي.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2022

  • من أكثر المواصفات المميزة في هذه السيارة وجود محرك بقوة 120 حصان أما بالنسبة لعزم الدوران يصل إلى 154 متر.
  • تتميز السيارة بوجود وسائد هوائية تحمي من التعرض للأضرار وعجلات السيارة الرياضية بمقاس 17 بوصة وهي من فئة سيارات تويوتا كورولا ويتوفر فيها أربعة أسطوانات المحرك تبلغ سعته 1600 سي سي.
  • هذه السيارة تتناسب مع الأماكن المرتفعة ويوجد فيها نظام المساعدة للصعود على المرتفعات ويوجد فيها غطاء للمحرك وخطوط جانبية على أبواب السيارة ويتوفر فيها نظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  • أما بالنسبة لأجهزة الأمان والسلام لهذه السيارة تويوتا كورولا يوجد فيها توازن إلكتروني تناسب المناطق الوعرة كما تتميز بألوان كثيرة ومميزة.
  • كما أنه يتوفر في هذه السيارة نظام الدفع الأمامي للعجلات ولكن لا يتوفر فيها الدفع الكلي للعجلات وسعر قطع الغيار مرتفعة قليلاً في الأسواق.
  • ولكن من أكثر عيوب السيارة أن نظام العزل يسرب الهواء إلى داخل السيارة ولا يوجد فيها كثير من التقنيات الحديثة المتطورة حاليا أما بالنسبة للصندوق الخلفي صغير الحجم.

هناك بعض المميزات الأخرى لسيارة تويوتا كورولا 2023 ومن أهم هذه المميزات أن لها أكثر من لون ومنها اللون الفضي والسماوي والازرق والأبيض  وتحتوي السيارة علي الكثير من أنظمة الأمان حيث يوجد بها وساءد هوائية المقعد الامامي والجانبي، كما أن يو بها الكثير من وسائل الترفيه فيوجد وأي فاي كما يوجد بها راديو يعمل بالقمر الصناعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *