شروط طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي ورقم التواصل الخاص مع المؤسسة

شروط طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي ورقم التواصل الخاص مع المؤسسة

كنا حريصين في موقع ثقفني على امدادك بالجديد من اخبار المساعدات، بالأخص المساعدات الحقيقة التي يعمل رجل الأعمال يزيد الراجحي على القيام بها من قبل المؤسسة الخيرية التابعة له، لذلك سنبدأ الآن في جعلك تتعرف على الرقم الرسمي للمؤسسة، بالإضافة إلى طريقة التواصل معهم بشكل مناسب حتى تحصل على ما تريد من مساعدة في الاخير.

يمكنك الآن التعرف على رقم يزيد الراجحي الخاص الذي تستطيع من خلاله الحصول على المساعدات المالية التي يقوم بإعطاء للمحتاجين من أبناء المملكة، وبما أن المؤسسة الخيرية ليزيد الراجحي من أكثر من المؤسسات الخيرية التي تعمل على مساعدة الغير فيرغب العديد من الأشخاص بالتعرف عليها، لذلك حرصنا الآن على جعلك تتعرف على هذه الأرقام عبر الآتي.

رقم يزيد الراجحي الخاص للمساعدات

حرصت المؤسسة الخيرية التابعة لرجل الأعمال يزيد الراجحي أن تقوم بطرح رقم خاص مباشر، حتى يتمكن جميع المحتاجين من التحدث مع مسؤولي خدمة العملاء من أجل طلب الأشياء التي يحتاجون إليها لكي يعيشوا بشكل جيد، والرقم هو 0530005000 تواصل معه الآن.

من هم الأشخاص المستفيدين من مساعدات يزيد الراجحي؟

بما أن المؤسسة الخيرية التابعة ليزيد الراجحي من المؤسسات الشهيرة بالمملكة، فحرصوا على اختيار بعض الفئات أو الأشخاص الأشد احتياجًا دونًا عن غيرهم في المجتمع، وإليك الآن من هم عبر الآتي:

  • إذا كنت غير قادر على سداد دينك بسبب عدم توفر فرصة عمل.
  • الكبار في السن.
  • النساء من المطلقات والأرامل.

شروط الحصول على المساعدات

توجد بضع الشروط التي يجب أن تنطبق بك حتى تحصل على الدعم ومنها:

  • تبدأ في إرسال الحالة المالية والحالة الاجتماعية مع خطاب طلب المساعدة.
  • تحرص الجهات المعنية على القيام بالبحث عنك، حتى يتعرفون إذا ما كنت من المستحقين أم لا.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال الطلب عن طريق الموقع الرسمي للمؤسسة الراجحي الخيرية.

طريقة التواصل مع مؤسسة يزيد الراجحي الخيرية

غير الرقم الذي حرصنا على التحدث عنه سابقًا فهناك رقم آخر تستطيع من خلاله بالتواصل بشكل مباشر مع المؤسسة وهو رقم 00966553632662 بحيث يمكن لكل مواطن بالمملكة العربية السعودية التواصل معهم، كما تستطيع أن تقوم بتقديم طلب عبر البريد الإلكتروني التابع للمؤسسة الخيرية أو يمكن التواصل معهم عبر المنصة الإلكترونية.

من الجدير بالذكر أن المؤسسة عملت على تمويل أكثر من 1200 مشروع، بالإضافة إلى كم المساعدات الأخرى التي عملت على توفير حياة كريمة للعديد من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية، ويمكنك أن تتعرف على المزيد من المساعدات عبر ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *