خصم ٤٥٪ على الدواجن والأسماك واللحوم من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda

خصم ٤٥٪ على الدواجن والأسماك واللحوم من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda

خصم ٤٥٪ على الدواجن والأسماك واللحوم وغيرهم من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda داخل مجله بنده الأسبوعية لأول شهر نوفمبر أسبوع كامل حتى ٦ نوفمبر الموافق ١٠ ربيع الآخر، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار  باقي السلع بجميع الفروع، ابقوا معنا لتفاصيل أكثر….

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى نفاذ الكمية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض بنده الصفحة الرئيسية

توفر محلات بندة ماركت في المملكة العربية السعودية عروض مميزة عدة على أسعار السلع المختلفة، ومنها: خصم على سعر دجاج دو، ودجاج داري Dari المجمد، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار دجاج بيركس المجمد بالحجمين الوسط والكبير، وعرض آخر على سعر أنصاف صدور الدجاج بلا عظم، ولا جلد من برديكس، وتخفيض مميز آخر على سعر فيليه الدجاج بلا عظم من ميراتورج، وعرض آخر على سعر صدور الدجاج الطرية من سيارا، ودجاج الوطنية، والبط الكامل من داري Dari، وتخفيض على سعر سمان داري، وصدور الدجاج الطرية من دو، وداري Dari.

عروض خاصة من بندة السعودية Panda

توفر محلات بندة السعودية تخفيضات خاصة على أسعار: خليط الكيك من بيتي كروكر، وكريمة الشكولاتة بالبندق من بنده Panda، وخصم آخر على سعر محلى ستيفيانا، عبوات كريمة الطبخ من بوك، ولحم التونة الخفيف في زيت دوار الشمس من الخير.

عروض خاصة

عروض خاصة من بنده هايبر ماركت Panda Ksa

خصومات خاصة

توفر محلات بندة هايبر ماركت Panda hyper market بالسعودية خصومات خاصة على أسعار: الروبيان بالبقسماط من أمريكانا الصياد، وتخفيض على سعر فيليه سمك السلمون من أمواج، وعرض آخر على سعر فيليه سمك السلمون من أمريكانا Americana، وتنزيل آخر على سعر فيليه سمك سيبلو والجمبري المطبوخ، وغيرهم من عروض على أسعار روبيان سيريلا السوبر جامبو، وكنعد الكبير، وتخفيض آخر على سعر سمك الشعور الكبير.

تنزيلات خاصة من بندة هايبر ماركت Panda

عروض بندة

تخفيضات وخصومات خاصة جداً اليوم بجميع فروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر فيليه السمك الأبيض من الوليمة، وتنزيل مميز آخر على سعر فيليه السمك من البوري، والروبيان الأحمر من أرجانتاين العبوة الحجم الكبير والوسط.

تنزيلات أخرى على أسعار منتجات بندة

توجد بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة: على أسعار جمبري البقسماط من دار السنبلة الحار والعادي، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر روبيان الطبخ من أسماك، وفيليه السمك الأبيض من أمريكانا Americana، وتنزيل على سعر فيليه أمريكانا.

تنزيلات خاصة اليوم من بندة هايبر ماركت

عروض بنده

تنزيلات مميزة عديدة على أسعار المنتجات الغذائية كامله، ومنها: عرض على سعر كفتة الدجاج من الكبير، وتنزيل آخر على سعر قطع الدجاج العربي وكريزي قطع الدجاج من الكبير، بالاضافة إلى العروض الأخرى على أسعار برجر الدجاج المغلف بالخبز من طيبات الإمارات، وغيرهم من خصومات على أسعار جميع أنواع الأيس كريم.

تخفيضات اليوم من بنده السعودية Panda

تخفيضات أخرى نعرضها لحضراتكم اليوم فقط في فروع بندة ماركت بالسعودية، وتشمل: خصم على سعر أيس كريم كون زون، وتخفيض آخر على سعر أيس كريم كواليتي، وأيس كريم باسكن روبنز، بالإضافة إلى العرض المميز الآخر على سعر آيس كريم جالكسي Galaxy، وتخفيض آخر على سعر ايس كريم فليك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *