متى موعد مباريات ريال مدريد القادمة بجميع المسابقات

متى موعد مباريات ريال مدريد القادمة بجميع المسابقات

متى موعد مباريات ريال مدريد القادمة وذلك لمواصلة تحقيق النجاح والفوز التي اعتاد عليها الجماهير العريضة في جميع أنحاء العالم حيث استطاع النادي أن ينال إعجاب الجميع، ويشارك في الفترة الحالية في دوري أبطال أوروبا واستطاع أن يكون في صدارته مجموعته ومن خلال الجولة الأخيرة سيحاول تحقيق الفوز لتعزيز هذه الصدارة وكذلك في الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم، لذا سنتعرف على جدول مباريات ريال مدريد المقبلة كما يمكن التعرف على موعد مباراة تشيلسي وآرسنال.

متى موعد مباريات ريال مدريد القادمة

تمكن نادي ريال مدريد من الوصول للمركز الأول في دور المجموعات بدوري الأبطال وحصل على رصيد عشر نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة أخرى فقط، وأما عن متى موعد مباريات ريال مدريد القادمة في الدوري الأوروبي فهي يوم الأربعاء الموافق 2 من نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً.

ويلتقي في هذه المباراة مع نادي سيلتك الذي يقع في نهاية المجموعة أي في المركز الرابع برصيد نقاط نقطتين فقط بعد التعادل في مباراتين والخسارة في ثلاث مباريات ولم يُحقق أي فوز في هذه البطولة حتى الآن.

وفي المركز الثاني يقع نادي ار بي ليبزيج الذي تمكن من الحصول على تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في جولتين ولم يتعادل في أي مباراة، بينما في المركز الثالث يقع نادي شاختار بعد الفوز في مباراة واحدة والتعادل في ثلاثة والخسارة في جولة واحدة فقط وبهذا يكون عدد نقاطة ستة فقط.

مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني

أما عن الدوري الإسباني فإن ريال مدريد يلتقي في مباراته القادمة مع غيرونا وهذا يوم الأحد الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، بينما المباراة التالية ستكون عقب انتهاء مباراته في دوري الأبطال وستكون يوم الاثنين 7 من شهر نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً مع نادي رايو فاليكانو.

ويلتقي نادي قادش مع الريال يوم الخميس الموافق 10 من نوفمبر 2022 ولم يتم تحديد موعد المباريات المقبلة له في الدوري الإسباني أو في كأس السوبر الدور نصف النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *