نتائج الجوازات توظيف 1439 .. استعلام نتيجة قبول المديرية العامة للجوازات السعودية برقم الهوية

استعلام نتائج الجوازات توظيف 1439 حيث تم الإعلان عن ظهور نتائج قبول المديرية العامة للجوزات السعودية، بعد انتهت فترة التقديم على وظائف الدورة 42 على وظيفية جندي فني، وننتظر ظهور نتائج القبول المبدئية بعد عمليات الفحص المبدئي لتقديم الطلبات من الخريجين .

نتائج المديرية العامة للجوزات برقم الهوية الوطنية، حيث من المتوقع  أن يكون الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للجوزات، من خلال رابط بوابة أبشر بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية، وسيعلن كذلك الأوراق المطلوبة والمستندات من المتقدمين، بخلاف تحديد مواعيد المقابلة الشخصية أو إجراءات القبول التالية لظهور نتائج الجوزات توظيف 1439 .

نترقب إعلان نتائج الجوزات لتوظيف النساء على الرابط التالياسماء المقبولات في الجوازات

كيفية معرفة نتائج الجوازات توظيف 1439

تعلن نتائج القبول للإدارات التابعة لوزارة الداخلية على بوابة التوظيف الإلكتروني نتائج القبول، وبالتالي فمن المتوقع أن يتم الإعلان خلال الساعات القادمة عن نتائج الجوازات توظيف 1439 هجريا، والتي ستتاح برقم الهوية وبيانات مقدم الطلب من حيث الجنسية واسم الأب وبعض المعلومات المطلوبة على ابشر التوظيف.

الموقع الإلكتروني للمديرة العامة للجوزات هو الأخر خصص رابط إلكتروني ، يتم من خلاله الاستفسار عن نتائج قبول الجوازات السعودية المبدئية، على أن تكون عملية استخراج أسماء المرشحين برقم الهوية، وسعلن بجوار كل اسم مواعيد الاختبارات المتبقية بما فيها مواعيد المقابلة وتسليم الأوراق والمستندات المطلوبة.

نتائج قبول وظائف الجوازات

ننشر لكت كفاة الروابط التي سيتاح من خلالها نتائج قبول وظائف الجوزات السعودية والتي من بينها ابشر التوظيف الإلكتروني، ورابط موقع مديرية الجوزات  وحتى الآن لم يتم تفعيل الروابط أو صدور إعلان رسمي عن ظهر نتائج الجوازات توظيف 1439 .

رابط نتائج الجوزات

تحديث : أكدت المديرية العامة للجوزات عبر موقعها الإلكتروني أن نتائج القبول المبدئي سيتم التنويع عن موعد ظهورها عبر القنوات الرسمية المعتمدة من قبل وزارة الداخلية وسيعلن عن ذلك حال الانتهاء من عمليات الفحص لبيانات المتقدمين .

تحديث : أعلنت اليوم نتائج الدورة 42 من التوظيف على وظائف المديرية العامة للجوزات وتن نشر نتائج القبول المبدئي على موقع وزارة الداخلية ابشر التوظيف الإلكتروني وموقع معهد الجوازات .

تحديث : عبر رابط موقع معهد الجوزات السعودية يتم استعراض نتائج الحوزات 1439 على وظيفة جندي فني، والتي تم الإعلان عن طلب الالتحاق بها من خريجي الثانوية العامة عبر إعلان وزارة الداخلية على وظائف الدورة 42 وللتعرف على شروط الجوزات، تابعة موقع الاستعلام عن نتائج وظائف الجوازات.

تحديث : نترقب إعلان نتائج الجوزات لوظائف النساء في المطارات والمنافذ البرية والتي نشر تفاصيلها منذ أيام قليلة وانتهى التقديم عليها ، وتم توضيح سبب التأخر في ظهور نتائج الجوزات للوظائف النسائية والتي تم شرحها وسردها على الرابط الخاص بأسماء المقبولات المنشور ببداية الموضوع .

تحديث : تم الإعلان عن نتائج قبول الجوزات للوظائف النسائية ونشر رابط استعلام اسماء القبولات مبدئيا في الجوزات السعودية عبر رابط نتائج  الجوزات توظيف من موقع معهد الجوازات.

تعليقات

  1. يا اخوان احد جاه رساله من الجوازات انا فحصت وسلمتهم الأوراق كامله بس ما جاني رد قالوا بنرسل لكم رسايل

  2. لحد ينتظر اتوقع انو مافيه لا توظيف ولا قبول كذا بس مسوين ضجه على الفاضي وحتى لو فيه توظيف كل اللي في الجوازات بيوظفون معارفهم وباقي المواطنين اللي هم جد محتاجين الوظيفه محد طال في وجيههم اوك ولا احد قابلنا انا مسجلة معكم بس فاقده الامل لاني متعوده على الرفض من الوظائف الحكوميه السبب واسطه بس ربي فوق الله لايحوجنا لحد من خلقه

    1. نتائج الجوازات للوظائف النسائية ستصدر قريبا وفق الإعلانات الرسمية، وللتعرف على السبب وراء تاخر ظهور اسماء المقبولات الرابط مرفق بالموضوع.

  3. لحد ينتظر اتوقع انو مافيه لا توظيف ولا قبول كذا بس مسوين ضجه على الفاضي وحتى لو فيه توظيف كل اللي في الجوازات بيوظفون معارفهم وباقي المواطنين اللي هم جد محتاجين الوظيفه محد طال في وجيههم اوك ولا احد قابلنا انا مسجلة معكم بس فاقده الامل لاني متعوده على الرفض من الوظائف الحكوميه السبب واسطه بس ربي فوق الله لايحوجنا لحد من خلقه

  4. افيدونا جزاكم الله بالخير ياشباب انا مقدم وخلصة الفحوصات كامله والا والاوراق وقالو تجيكم رساله ولا جانا شي نبي نشوف رزقنا اذا مالنا نصيب فيها

  5. تجيكم رسالة القبول المبدئي بالرقم الي سجلته بايقونة الرقم اثناء التسجيل تمنياتي لكن بالتوفيق ..

  6. من جد تعبت انتظر نتائج القبول على الأقل مرفوضين ولا مقبولين ولا يسونً كذا ?يأتِ بها الله ان الله لطيف خبير

  7. الله يعين بس الى متى يعني ننتظر النتائج والله ملل واحنا ننتظر لو يحطون تاريخ محدد لنا لااعلان النتائج بس كذا

  8. ي اخوان الدوره رقم 42 بدأت ولا لا ، انا فحصت طبي وخلصت ، واعطوني ملف وخلصته واعطيتهم ، قالو نرسلك رساله !! ولا ارسلو لالحين ، احد عنده علم ؟

  9. السلام عليكم اخواني ابي اعرف انا انقبلت ولا لا كل مادخل الهوية يطلعلي اورر مايفتح معي افيدوني الله يجزاكم خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *