سكني تسجيل الدخول حجز وحدات بوابة التحلية مدينة جدة موقع وزارة الإسكان السعودية

موقع سكني تسجيل الدخول 1439 يستقبل مستفيدي الاسكان لحجز وحدات سكنية في مدينة جدة بمنطقة بوابة التحلية، حيث وجهة وزارة الإسكات السعودية الدعوي للمستفيدين من برامج الدعم السكني، للقيام بالتسجيل على حجز حوالي 2000 وحدة سكنية، ضمن برامج الحجز على الخارطة، وتم دعوة المستفيدين للقيام بحجز موعد لمعاينة نماذج الوحدات السكنية المعلن عنها.

وزارة الإسكان قامت بإرسال رسائل نصية على هواتف المستفيدين من برامج الدعم السكني، لحضور فاعلية معرض بوابة التحلية بمدينة جدة والإطلاع على نماذج الوحدات السكنية والبالغ عددها تحديداً 1952 شقة ذات المساحات المتنوعة، والمقرر بناءها بأسعار تبدأ من 373750 ريال سعودي، بالشراكة مع القطاع الخاص، وذلك بعد حجز موعد من خلال موقع وزارة الإسكان سكني تسجيل الدخول .

رابط سكني تسجيل الدخول حجز موعد معاينة وحدات مدينة جدة

أشارت وزارة الإسكان للمدة المخطط أن تنتهي فيها عمليات إنشاء الوحدات السكنية بمدنية جدة، والتي تحددت بحوالي 3 سنوات من وقت التوقيع على العقد، وحرصت الوزارة على مراعاة عدة معايير منها الجودة والموائمة للذوق العام، من اجل تلبية حاجة المواطنين وتنفيذ ما يتطلعون إليه في مسكنهم.

أكدت الوزارة فر رسائله الموجة لمستفيدي الدعم السكني بضرورة حجز موعد وحضور المعرض المقام حاليا في مدينة جدة، حتى يتم الانتهاء من تحديد النماذج والاتفاق عليها قبل إقرار العقود لدى الوزارة، وتم الإشارة للمشاريع المماثلة التي تنفذ في عدة مدن سعودية ويتم حجز وحدتها بنفي نظام البيع و الحجز على الخارطة .

رابط موقع وزارة الاسكان بوابة سكني

الروابط الإلكترونية لموقع سكني وموقع وزارة الإسكان  هما :

بوابة سكني

وزارة الإسكان

قريبا ستعلن وزارة الإسكان عن منتجات الدفعة الحادية عشر والأخيرة من منتجات سكني 2017 والتي تستكمل الإعلان عن 280 ألف منتح مدعوم تم طرحهم خلال عام 2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *