حجز موعد إدارة الوافدين للأفراد المقيمين بالمملكة من خلال منصة ابشر بالخطوات

حجز موعد إدارة الوافدين من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يحصل عليها المستفيدين. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة ألى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي تعتبر من اكثر الخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه الاستعلام عن تأشيرات العمل ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الحصول علي الخدمة إلكترونيا. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه حاله تأشيرة الخروج والعودة وكيفيه الاستفسار عليها وتعرف علي متطلبات الخدمة. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما أعلنت عنها المنصة. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمة من خلال الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

حجز موعد إدارة الوافدين

أعلنت منصة ابشر عن الكثير والعديد من خدماتها التي تقدم من خلال موقعها الرسمي لجميع المستفيدين من المنصة. كما شملت هذه الخدمات خدمه حجز موعد إدارة الوافدين. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من حجز موعد في إدارة الاستقدام إلكترونيا لطلب عائلته من الزوجة والأبناء. كما أشارت المنصة أيضا عن مستفيدي الخدمة وهم المقيمين بالمملكة المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات شخصيه بها. وذلك طبقا لرؤية المملكة والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل وتحويل جميع خدماتها إلكترونيا من خلال المواقع والمنصات المعتمدة من المملكة.

خطوات حجز موعد

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت منصة ابشر عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه حجز موعد الإدارة العامه لشؤن الوافدين من خلال موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمة معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. الضغط واختيار أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمقيم في المنصة.
  4. الضغط علي أيقونة مواعيد.
  5. الضغط واختيار أيقونة الإدارة العامه لشؤن الوافدين.
  6. اختيار حجز موعد.
  7. إدخال وتعبئه جميع البيانات المطلوبة منك بطريقه صحيحه.

حجز موعد في الأحوال المدنية

كما أشارت المنصة أيضا عن طريقه وكيفيه حجز موعد في الأحوال المدنية من خلال الموقع الرسمي لمنصة ابشر. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمة :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة مواعيد.
  4. اختيار أيقونة الأحوال المدنية ثم اختيار حجز موعد.
  5. ادخل جميع بيانات الصفحة الواردة أمامك بطريقه صحيحه ثم الضغط علي حجز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *