الاستعلام عن تأشيرات العمل ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الحصول علي الخدمة إلكترونيا

الاستعلام عن تأشيرات العمل ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الحصول علي الخدمة إلكترونيا

الاستعلام عن تأشيرات العمل تعتبر من اهم واكثر الخدمات الاستعلامية التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للمنصة. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام عبر الصفحة الرسمية للمنصة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي. وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا عن العديد من الخدمات التي تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. ومن اهم هذه الخدمات مكافأة نهاية الخدمة وكيفيه احتسابها حسب نظام العمل السعودي وتعرف علي حالات المكافأة. كما تم الإعلان أيضا عن إصدار الإقامة من ابشر أعمال إلكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة كما تم الإعلان عنها ومعرفه اهم المتطلبات التي يجب توافرها عند طلب الخدمة إلكترونيا. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقه واليه تنفيذ الخدمة من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن تأشيرات العمل

أعلنت منصة ابشر الإلكترونية عن خدمه الاستعلام عن تأشيرات العمل من خلال موقعها الرسمي. والتي تتيح لجميع المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة من إمكانية الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل حسب سجلاتهم في وزاره العمل. بطريقه إلكترونية بدون الحاجة لزياره احد فورع مؤسسه العمل. بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن اهم المتطلبات التي يجب توافرها عند استخدام الخدمة. وهي رقم هويه الكفيل و رقم الصادر و الرمز المائي. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها إلكترونيا من خلال المواقع الرسمية.

خطوات الاستعلام عن معلومات الاستقدام

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمة وتنفيذها من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. اختيار ابشر أفراد ثم تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم خدماتي.
  4. الضغط علي الاستعلامات ثم اختيار الإدارة العامه لشؤن الوافدين.
  5. اختيار معلومات الاستقدام.
  6. تعبئه جميع البيانات المطلوبة منك بطريقه صحيحه ثم الضغط علي استعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *