وظائف قطار الحرمين السريع srp.edu.sa .. رابط وشروط التقديم على وظائف رينفي 1439

وظائف قطار الحرمين السريع srp.edu.sa .. رابط وشروط التقديم على وظائف رينفي 1439

تقديم وظائف قطار الحرمين السريع رينفي 1439، أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدة عن بدء فتح التسجيل في وظائف قيادة القطار التابعة إلى شركة رينفي المشغل لمشروع قطار الحرمين، وفق مجموعة الشروط العامة والمؤهلات المطلوبة والتخصصات الدراسية المسموح لها التقديم على وظائف رينفي 1439 من الشباب السعودي .

التسجيل على وظائف قطار الحرمين السريع سيكون من خلال رابط موقع المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية، حيث يتم تقديم طلب الالتحاق على وظائف قيادة القطارات، وذلك بعد التعرف على مجموعة الشروط التي سنسردها لكم بما فيها من مزايا سيتمتع بها المقبولين في البرنامج التدريبي في وظائف شركة رينفي .

شروط تقديم وظائف قطار الحرمين السريع رينفي

أوضحت شركة “رينفي” مجموعة من الشروط العاملة يجب توافرها في المتقدمين على شغل وظائف شركة قطار الحرمين السريع، بما فيها المواصفات البدينة والشريحة العمرية، والمؤهلات المسموح لها التسجيل في وظائف رينفي 1439، مع توضيح طريقة الاستفسار عن المعوقات التي قد تواجه المتقدمين، ومجموعة الشروط موضحة بالصورة المرفقة أدناة.

التقديم على وظائف رينفي تطلب أن يكون عمر الشباب ما بين 20 و 30 سنة، وان يكون متحصل على معدل 80% فما فوق في شهادة الثانوية العامة، و أن يكون مستوى اتقان اللغة الانجليزية بدرجة 5.5 لاختبارات الأيلتس، أو B2 لاختبار CEFR، وبالنسبة للطول فلا يقل عن 160 سم ولا يتخطى 190 سم، وان يجتاز اختبارات القبول والياقة الصحية والمقابلة الشخصية.

رابط تسجيل وظائف قطار الحرمين السريع

التسجل في وظائف قطار الحرمبن السريع أو وظائف شركة رينفي للقطارات يكون من الموقع التالي:

تسجيل وظائف قطارات رينفي

مزايا تقديم وظائف رينفي

التعرف على تقديم وظائف قطار الحرمين السريع سنوضحها لكم قريبا أو من خلال الإطلاع على ما نشر بعالية من الإعلان ورابط الاستفسار المخصص للراغبي التسجيل.

تحديث : تم استعراض مجموعة المزايا التي تقدمة شركة رينفي المشغلة لخدمات قطار الحرمين السريع ونشرت جميعها على الربط المخصص المرفق بعالية، يمكنكم التعرف عليها الان والبدء في التسجيل بالبرنامج التدريبي.

تحديث : التقديم على معهد سرب حيث رابط تقديم وظائف فطار الحرمين السريع مستمر، ويمكنكم التعرف على شروط التقديم والمزايا المتقدمة لمن سيتخرج عقب إكمال البرنامج التدريبي ويعين بوظيفة قائد قطار .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *