تعرف على جدول مباريات كاس العالم 2022 في قطر والمنتخبات المشاركة

تعرف على جدول مباريات كاس العالم 2022 في قطر والمنتخبات المشاركة

يزداد البحث عن جدول مباريات كاس العالم 2022 في قطر، والذي سيقام لاول مرة في الوطن العربي في دولة قطر وذلك بعد اجراء مراسم القرعة في الدوحة يوم 1ابريل، والتى اسفرت عن عدد من المواجهات الهامة، وتشهد منافسات كأس العالم 2022 مشاركة اربع منتخبات عربية وذلك بتواجد منتخب قطر المستضيف للبطولة وذلك بجانب ممثل اسيا منتخب السعودية وثنائي قارة افريقيا منتخب تونس ومنتخب المغرب.

جدول مباريات كاس العالم 2022 في قطر

  • المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا.
  • المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – الولايات المتحدة الأمريكية – ويلز.
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين – المملكة العربية السعودية – المكسيك – بولندا.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس.
  • المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان.
  • المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.
  • المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون.
  • المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية.

موعد المباراة الافتاحية

تم تحديد موعد كأس العالم 2022، ان يكون افتتاح البطولة الاولى في قطر يوم 21 نوفمبر 2022، لكن الاتحاد الدولى لكرة القدم اجري تعديلا على موعد افتتاح البطولة وتقديمة 24 ساعة على ان يكون موعد الحفل يوم 20 نوفمبر بمباراة وقطر والاكوادور، وستكون مباراة نهائي كأس العالم واختتام البطولة يوم 18 ديسمبر الذي يوافق اليوم الوطني في قطر.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

مباريات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022، تقام على يومين فقط، ومن المقرر أن تنطلق يوم 13 ديسمبر 2022 وتنتهي يوم 14 .

وفي الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022، تقام مباراة واحدة فقط في اليوم،على أن تنطلق المباريات في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

كاس العالم في قطر

تنطلق في قطر النسخة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، ستكون هذه أول نسخة من كأس العالم على الإطلاق تقام في العالم العربي، والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها النسخة السابعة والأخيرة من نسخ كأس العالم التي يشارك فيها 32 منتخبا بدأ ذلك منذ كأس العالم 1998.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *