وظائف جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد blackboard طريقة التسجيل والمستندات

وظائف جامعة الملك عبد العزيز، تم الإعلان عنها في المملكة العربية السعودية والتقديم عبر رابط تسجيل جامعة الملك عبد العزيز. وبالنسبة للتخصصات المتاحة فهي التقنية والإدارية والصحية أيضا، بحيث يتم العم فيها عن طريق التعاقد، وللإشارة فإن تقديم جامعه الملك عبد العزيز بلاك بورد يتطلب توفر مجموعة من المؤهلات العلمية المطلوبة، وهي الكفاءة المتوسطة والثانوية العامة والبكالوريوس والدبلوم أيضا، وكل التخصصات مطلوبة من أجل هذه الوظائف مما يفتح المجال أمام المتقدمين، ويجب أن تتوفر في المتقدمين شروط التوظيف، مع إلزامية تقديم كل المستندات الثبوتية المطلوبة من الجامعة، في هذا المقال سنتحدث عن موضوع بلاك بورد جامعة الملك عبد العزيز blackoard، تابعوا معنا تالفاصيل التي سنعرضها لكم.

وظائف جامعة الملك عبد العزيز

سيتم فتح أبواب تقديم على وظائف جامعه الملك عبد العزيز في السعودية بداية من تاريخ يوم الأحد القادم الخامس من ربيع الآخر 1444، الموافق 30 أكتوبر، ويستمر التقديم على جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد حتى تاريخ الثالث من شهر نوفمبر القادم 2022 الموافق للتاسع من ربيع الآخر، وكل من يرغب في التقديم يجب أن يكون حاملا للمؤهل المطلوب، وللتقديم يتبع الخطوات التالية:

  • في بادئ ذي بدء يجب أن تقوم بالذهاب إلى موقع جامعه الملك عبد العزيز على الإنترنت
  • بعد ذلك يجب أن تنقر على زر تسجيل الدخول، ثم اكتب كلا من رقم الهوية الوطنية، وكلمة المرور الخاصة بك مع رمز التحقق المرئي الظاهر
  • ستنتقل مباشرة إلى صفحة الوظائف المتاحة،ابحث من خلالها عن الوظيفة التي تناسبك. واكتب كل البيانات الشخصية المطلوبة في الأماكن المخصصة لها
  • آخر خطوة هي التحقق من صحة البيانات المضافة، ثم انقر على زر التقديم.

جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد الوثائق المطلوبة

كل من يريد العمل في جامعه الملك عبد العزيز بلاك بورد blackboard، لا بد من أن يحضر المستندات المطلوبة للتقديم. وهي الهوية الوطنية، المؤهل الدراسي المطلوب، بالإضافة إلى الخبرت المكتسبة في مجاله إن وجدت. وشهادة التأمينات الاجتماعية فيما تعلق بالوظائف التي يطلب فيها وجود خبرة سابقة. كما يجب إحضار السيرة الذاتية مع شهادة تصنيف وتسجيل مهني أيضا، وهذه هي أهم الوظائف المطلوبة.

بلاك بورد جامعه الملك عبد العزيز

صممت الجامعة نظام إلكتروني خاص بها من أجل تسهيل الأمور على الجميع، ويستفيد منه كل الطلاب والموظفين على حد سواء. من خلاله يمكن التعرف على أهم المستجدات. وهذه الجامعة تعرض الدروس بعدة طرق مثل البوربوينت والمحاضرات النصية والفيديوهات التي يضعها الأساتذة. من أجل شرح المادة التلعيمية للطلاب على أكمل وجه، ويمكن لكل الطلاب والمستخدمين. الدخول للبوابة للانتفاع من خدماتها.

نصل وإياكم إلى ختام مقال عرضنا لكم فيه موضوع وظائف جامعه بلاك بورد الملك عبد العزيز. والذي قدمنا لكم فيه أهم التفاصيل التي يبحث عنها كل من يريدون تقديم للوظائف في جامعة الملك عبد العزيز المعلن عنها في مختلف التخصصات.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *