الجوازات السعودية: تمديد الزيارة العائلية لـ 6 أشهر عبر “أبشر” وإمكانية تغيير المستضيف

الجوازات السعودية: تمديد الزيارة العائلية لـ 6 أشهر عبر “أبشر” وإمكانية تغيير المستضيف

 السعودية تعيد تمديد الزيارة العائلية 6 اشهر ، إدارة الجوازات السعودية قررت امس السبت عن أمكانية تغير المقيم للمستضيف عن طريق مراجعة الضيف أو الزائر للمستضيف الجديد لاحدي مراكز التصحيح .

وقد أشارة أدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية عن طريق موقعها الاليكترونى انه من الممكن تمديد الزيارة العائلية لمدة 6 اشهر عن طريق ابشر  180 يوم من أول تاريخ الوصول وان يتم تمديد الزيارة قبل نهايتها ب7 أيام وألا يكون أيضا قد مضى على نهايتها 3 أيام .

تمديد الزيارة العائلية 6 اشهر عبر ابشر

وقالت أدارة الجوازات أيضا أن صلاحية التأشيرة الخاصة بالخروج والعودة تستمر حتى 60 يوما من تاريخ الإصدار ولابد من مغادرة المملكة العربية السعودية قبل انتهائها ووضحت أيضا أن الرسوم الحالية للتابعين والمرافقين هي 100 ريال وذالك من اجل عدم اعتماد المملكة على إيرادات النفط فقط .

بدأت السعودية فتح الزيارات العائلية للعماله الوافدة بالمملكة ووضحت المديرية العامه للجوازات مدة الزيارة وكل التفاصيل ومن خلال هذه المقالة نتابع معكم كل الأخبار الخاصة برسوم الزيارات العائلية فتابعونا سنعرض لكم كل جديد .

أخبار الزيارات العائلية لكل المقيمين بالمملكة العربية السعودية والوافدين نتعرف عليها من خلال موقع ثقفني ونتابع معكم كل الإجراءات التي تخص تمديد تأشيرات الزيارات لحظه بلحظه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *