جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد blackboard وظائف جامعه الملك خالد والمستندات المطلوبة

جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد، العديد من السعوديين يبحثون عنه لأجل التقديم عبر رابط بلاك بورد جامعة الملك عبد العزيز. وهو من أبرز وأهم أنظمة التعلم في المملكة، وتم اعتماده ليتم بشكل إلكتروني من خلال الإنترنت، وهو يتطلب نظام متكامل من أجل تسهيل عملية التواصل والاتصال بين كل من الطالب والمعلم والكادر الجامعي أيضا والإدارة،وجامعه الملك عبد العزيز blackboard kau 1444 هي مختصة في مجال التعليم عن بعد، وهي تخلق تواصل أكثر فعالية بين مختلف الأطراف، ويستطيع المستخدم أن يقوم بإضافة وسائط وملفات وتقييمات الطلاب مع وضع الاختباراتمع العلم بأن هذا النظام يتضمن عدة أدوات دراسية وتعليمية تقدم خدمات أساسية، وفي هذا المقال الذي بين أيديكم سنتعرف على موضوع وظائف جامعة الملك عبد العزيز، تابعوا معنا.

جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد عن طرح وظائف في مختلف التخصصات التقنية والإدارية والصحية، وعددها هو 243 وظيفة.  ووظائف جامعة الملك عبد العزيز هي موجهة لكل من الرجال والنساء على حد سواء للعمل حسب نظام التعاقد الرسمي، أما بالنسبة للمؤهلات المطلوبة هي الثانوية العامة والدبلوم والكفاءة المتوسطة والبكالوروس فأعلى، ويتم التقديم عبر رابط جامعة الملك عبد العزيز blackboard kau من خلال ما يلي:

  1. أولا: قم بالدخول إلى موقع جامعه الملك عبد العزيز على الإنترنت
  2. ثانيا: اضغط على خيار تسجيل الدخول، ثم أضف رقم الهوية الوطنية، ثم أضف كلمة المرور ورمز التحقق الذي سيعرضه الموقع
  3. ثالثا: سيتم الانتقال بك تلقائيا إلى صفحة الوظائف المتاحة، وستظهر لك، اختر منها ما يناسبك، وأضف جميع المعلومات الشخصية المطلوبة
  4. رابعا: تحقق من صحة البيانات التي قمت بإدخالها، ثم اضغط على زر تسجيل.

جامعه الملك عبد العزيز المستندات المطلوبة

هناك مجموعة من المستندات المطلوبة في تقديم وظائف جامعة الملك عبد العزيز، وهي الهوية الوطنية والمؤهل العلمي مع الخبرات المكتسبة وكل شهادات التأمينات الاجتماعية بخصوص الوظائف التي تتطلب توفر خبرة معينة، بالإضافة إلى السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم، مع شهادة التصنيف وكذلك التسجيل المهني بالنسبة للوظائف الصحية على أن تكون سارية المفعول من أجل ضمان القبول.

موعد تقديم جامعة الملك عبد العزيز blackboard

أعلن تجامعة الملك عبد العزيز بأن التقديم للوظائف سيفتح أبوابة بداية من تاريخ 30 من شهر أكتوبر 2022. الموافق 05 من ربيع الآخر 1444، وسيستمر حتى يوم الخميس الثالث من شهر نوفمبر 2022. الموافق 09 من ربيع الآخر 1444، وللإشارة فإن هذه الجامعة تحمل اسم مؤسس المملكة. وقد تأسست الجامعة سنة 1967 كجامعة أهلية، وهي تهدف بالدرجة الأولى إلى نشر التعليم العالي.

بهذا نصل إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع جامعة الملك عبد العزيز بلاك بورد. كما ذكرنا لكم طريقة التقديم التي يجب على المستخدمين اتباعها من خلال رابط جامعه الملك خالد blackboard والموعد المحدد للتقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *