خلطة سحرية وسهلة للتخلص من الصراصير والنمل في دقيقة بدون مبيدات

التخلص من الصراصير والنمل حيث أنه من أكثر الأشياء المزعجة في المنزل وجود حشرات، فهي تنقل العدوى والأمراض وبالأخص الصراصير فهي أكثر الحشرات المقززة والمزعجة للإنسان، فهي تلوث الأواني والأكل وتسبب أمراض لأنها تأتي من بلاعات الصرف الصحي، لذلك سنتحدث هنا عن كيفية التخلص من هذه الحشرات في الأسطر القادمة.

كيفية القضاء على الصراصير والنمل

ولمعرفة كيفية التخلص على الصراصير والنمل بدون مبيدات فيمكن استخدام بيكربونات الصوديوم والسكر، عن طريق خلطها بكميات متساوية ورش الخليط في الأماكن المحشورة بها الصراصير وعندما تأكل منها الصراصير تموت فورا وبذلك نكون عرفنا وصفة لقتل الصراصير والقضاء عليها.

السائل المركز للقضاء على النمل والصراصير

استخدام السائل المركز فهو يعمل بمثابة سم يقتل الصراصير ويستخدم مرة واحدة في خلال أسبوعين ويمكن تخفيف تركيز السائل مع الماء ورشه في شقوق تواجد الصراصير، ويستخدم مخفف لمسح الأرضيات والأسطح الأخرى للقضاء على الصراصير ويمكن تكرار هذه العملية مرات أخرى لضمان عدم عودة الصراصير، وسنتعرف على كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات حشرية.

استخدام عجينة الصراصير والنمل

وهي عبارة عن مسحوق حمض البواريك يباع في الصيدليات ومعلقة حليب بودرة وملعقتين من السكر الأبيض فيعمل حمض البواريك على قتل الصراصير عند ظهورها في الأدراج والخزائن وتحت الثلاجة ويجب الاستمرار عليه لمدة ثلاث مرات على الأقل ويجب أن نضعه بعيدا عن الحيوانات والكلاب والقطط حتى لا تتسبب في موتها، وبهذه الطريقة تتعلم كيف أقضي على الصراصير نهائيا.

القضاء على الصراصير والنمل بالخل

يوجد طريقة طبيعية القضاء على الصراصير بالخل والثوم والفلفل والبصل نقوم بإحضار كميات قليلة من كل هذا وخلطهم مع الماء بكميات مناسبة ونتركهم لمدة ساعة حتى تتفاعل المكونات مع بعضها ويمكن إضافة سائل الصابون ونخلطه مرة أخرى ونضعه في جميع أرجاء المنزل ولن تجد صراصير في المنزل بعد مرور عدة ساعات وبذلك نكون عرضنا كيفية القضاء على الصراصير بالخل.

وفي ختام مقالنا تم التحدث عن كيفية التخلص من الصراصير والنمل وكيفية الحفاظ على صحة أطفالنا وصحة الانسان بشكل عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *