مسابقة الحلم اشترك الآن واحصل علي 150,000$ بضغطة زر

تقوم مسابقة الحلم بتحقيق الأماني والأمنيات التي يحلم بها صاحب الاشتراك في المسابقة، حيث يمكنك تحقيق جميع أحلامك مثل شراء منزل أحلامك أو شراء سيارة أحلامك أو السفر أو غيرها من الاحلام، ويتم تحقيق ذلك عن طريق الاشتراك في المسابقة ومن ثم تقوم بعمليه السحب العشوائي مباشرا علي الهواء ومن الممكن أن تكون صاحب تحيق الحلم هذا الشهر، لذلك تابع المقال لكي تتعلم طريقة الاشتراك الصحيحة.

الاشتراك في مسابقة الحلم

قم بالتسجيل الآن لكي تحصل علي جائزة الحلم القادم التي تبلغ 150,000 $ حيث سيتم السحب يوم 24/11/2022 ولن يتوقف السحبات فسيكون السحب الأخير هذا العام يوم 29/12/2022 بأكبر مبلغ وهو 1,000,000 $، حيث سيكون هناك أيضا العديد من الفائزين بجوائز أخرى قد يعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع المسابقة مما يجعل مجموع الجوائز تصل إلى حوالي ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف دولار أمريكي بالمجموع ($3,500,000).

مسابقة الحلم اشترك الآن واحصل علي 150,000$ بضغطة زر
مسابقة الحلم اشترك الآن واحصل علي 150,000$ بضغطة زر

تسجيل اسمك في مسابقة الحلم

يقوم المشارك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلده وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة أو الاتصال بالرقم المرادف لبلده ثم الإجابة على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشاركا في الحلم، كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول، كما يمكن للمشارك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة بالرسائل النصية . يتمتع المشاركين عبر الرسائل النصية بالإجابة على اسئلة مفيدة وشيقة تعطيهم فرص متزايدة للسحوبات لكن يتوجب عليهم إرسال رسالة واحدة على خلال فترة السحب (ما بين سحب وآخر) لتفعيل فرص المشارك بالسحب.

كيف تتم سحوبات الحلم؟

يتم تحديد الفائز من خلال عملية سحب عشوائي، ويدخل المشتركون ممن أرسلوا على الأقل رسالة واحدة خلال فترة السحب – و ممن قامو بتفعيل مشاركاتهم او من خلال تجميع الفرص في التطبيق- السحب بعدد الفرص التي حصلوا عليها حتى الساعة (23:59:59) من يوم السحب . أثناء الحلم، يتم تسجيل كل فرصة يحصل عليها المشترك في قاعدة بيانات المشترك بمدخل جديد (فرصة سحب)، على سبيل المثال، المشترك الحاصل على 10 فرص يتكرر رقمه في السحب عشر مرات والحاصل على 100 فرصة يتكرر رقمه 100 مرة في السحب على الجائزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *