اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط بمبلغ 600 ريال فقط احصل على سيارة جديدة

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط بمبلغ 600 ريال فقط احصل على سيارة جديدة

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط متاحة بمبلغ يبدأ من 600 ريال سعودي، فيمكنك الآن الحصول على  إحدى أحدث السيارات في السعودية من طراز 2019 و 2020 وحتى طرازات 2022، حيث شهدت السيارات في المملكة إقبال كبير على الشراء في الآونة الأخيرة، وبالتالي بدأت الشركات والبنوك في تقديم تسهيلات عند الدفع من خلال تقديم تمويلات لتقسيط السيارات.

وتجدون معنا اليوم في هذا المقال كل المعلومات المتوفرة عن السيارات المعروضة للبيع في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تشمل السيارات الجديدة من طرازات حديثة للعام 2023 و 2022 و 2020، بحيث أن تلك الإصدارات تتسم بحداثتها وضمها لمختلف المواصفات الأكثر تطورًا من التوكيلات الشهيرة لكبرى شركات السيارات والمركبات على مستوى العالم.

اسعار السيارت في السعودية بالتقسيط بمبلغ 600 ريال فقط احصل على سيارة جديدة

تجدون معنا اليوم اسعار السيارت الجديدة في السعودية بالتقسيط على طرازات تويوتا، وشانجان، ونيسان، فهم من أكثر السيارات طلبًا داخل المملكة العربية السعودية، وتجدوهم بسعر مناسب بقسط يبدأ من مبلغ 691 ريال سعودي، كما تقدم العديد من التوكيلات تمويل لشراء السيارات الجديدة داخل المملكة بتسهيلات مدهشة.

ونعرض لكم في التالي موديل السيارة تويوتا كامري ال اي الخاص بالعام 2022، مع موديل السياراة نيسان صني سينترا ستاندرد الخاص بالعام 2020، هذا بالإضافة إلى موديل السيارة شانجان ايدو ليميتيد الخاص بالعام 2023، وبهذا نجد إصدارات جديدة تناسب معظم المستويات والإحتياجات الخاصة بالمستخدمين المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية.

اسعار السيارات تويوتا في السعودية

نقدم لكم أقوى موديلات السيارات التي قدمتها شركة تويوتا اليابانية في داخل توكيلات ومعارض المملكة العربية السعودية، فالشركة تشتهر سياراتها بمواصفاتها القوية، وهذا منذ تأسيسها عام 1937 ميلاديًا، فهي من أول الشركات التي قامت بصنع السيارات الهجينة وشجعت على إستخدامها، ومن أشهر إصداراتها السيارة كامري، وكورولا، ولاند كروزر، ورايز، وراش، وفورتشنر.

وقد احتلت شركة تويوتا نسبة كبيرة من مبيعات السيارات على مستوى العالم اجمع، حيث وصلت مبيعات إصدارات شركة تويتا عالميا إلى 200 مليون سيارة، فقد وصلت مبيعات الشركة في عام واحد إلى عدد 10 مليون سيارة، وهذا يرجع إلى مواصفات السيارة المثالية التي يبحث عنها معظم المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية.

ونعرض عليكم في التالي سعر السيارة تويوتا كامري camry المستعملة بحالة جيدة جدًا كالجديد، وقد خضعت السيارة إلى الفحص الشامل، ولعل امتلاك تلك السيارة يعد أمنية للعديد من المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، فهي من سلاسل إصدارات شركة تويوتا الناجحة بشدة، والتي حرصت على تقديمها بأعلى المواصفات وأكثرها تطورًا.

ومتاح معنا اليوم سيارة تويوتا كامري tyota camry LE 2022 الغنية عن التعريف، وهي تأتي بناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، مع محرك 4 إسطوانات بسعة 2.50 لتر،  والمحركات هذا يسير بقوة 204 حصان، مع معدل استهلاك للوقود قدره 18.30 كم/لتر، وحجم إطارات السيارة هو 16 انش.

وكان أول إصدار من السيارة تويوتا كامري في العام 1982 من الميلاد، والاسم كامري يعني باللغة اليابانية التاج، وهي من فئة السيارات السيدان المتوسطة الحجم، والسيارة تشبة بقدر كبير إصدار السبارة توبوتا كراون التي كان أول إصدار منها في العام 1960 من الميلاد، كما أن الإسم كراون يعني باللغة اللاتينية التاج أيضًا.

تويوتا
تويوتا
  • سعر السيارة تويوتا كامري LE 2022 هو 104,535 ريال شامل الضريبة.
  • السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 1,631 ريال شهريًا.

تقسيط سيارات نيسان nissan

تقدم شركة نيسان موتورز المحدودة nissan أفضل أنواع السيارات الاقتصادية في المملكة، وهذا منذ نشأتها  في السادس والعشرين من شهر ديسمبر في العام 1932 من الميلاد، فهي شركة يابانية يقع مقرها الرئيسي في محافظة كاناغاوا داخل مدينة يوكوهاما، ومنذ بداياتها حتى وقتنا هذا حصدت الشركة جوائز كثيرة عالمية في مجال السيارات.

وتجدون في التالي تفاصيل السيارة سينترا nissan sentra أحد إصدارات شركة نيسان المعروفة، والتي اشتهرت بسياراتها ذات السعر المناسب للمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، وليس ما يخص السعر فقط بل تقدم الشركة مواصفات مميزة في كل إصداراتها، كما أنها تهتم بالتصميم الخارجي والداخلي للسيارة، مع المحرك والإطارات، ومعايير السلامة.

ومتاح سيارة نيسان سينترا ستاندرد 1.6 لتر 2020 الشهيرة nissan sentra standard 1.6L بناقل حركة أوتوماتيك، مع محرك 4 إسطوانات بسعة 1.60 لتر، والمحرك هذا يسير بقوة 113 حصان، وحجم إطارات السيارة هو 16 انش.

والإصرار الأول من السيارة نيسان سنترا كان في العام 1982 من الميلاد، وانت في بداية الأمر من فئة السيارات الصغيرة الحجم، واصبحت من السيارات المدمجة منذ العام 2000 ميلاديًا، وكانت السيارة نيسان سنترا حتى عام 2006 يتم إصداراها  كنسخة معدلة من نيسان صنى، ومنذ عام 2013 اصب تُصدر السيارة كنسخة معدلة من السيارة نيسان سيلفي بي 17.

نيسان
نيسان
  • سعر السيارة نيسان سينترا ستاندرد 1.6 لتر 2020 هو 56,350 ريال شامل الضريبة.
  • السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 996 ريال شهريًا.

شانجان changan سيارات بالتقسيط

تأسست الشركة شانجان العالمية في عام 1862 من الميلاد، وهي شركة صينية المنشأ مقرها الرئيسي يقع في مدينة تشونغتشينغ، ونجدها تابعة للدولة تملكها الصين، وقد تميزت الشركة وبرزت في عالم تكنولوجيا السيارات منذ تاسيسها من 160 عام، وتعد مجموعة الصناعات الجنوبية الصينية هي الشركة الأم لشركة شانجان، وهي تصنع السيارات والشاحنات التجارية.

ومتوفر سيارات حديثة من إنتاج شركة شانجان العالمية changan بقسط شهري بسيط، وقد شهدت إصدارات الشركة تطور كبير من حيث المواصفات والإمكانيات التقنية المتاحة في السيارة، والتي يقابلها سعر في متناول معظم المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، كما تجدون الإصدارات بتصميم خارجي فخم وراقي يضاهى السيارات من الفئة الأعلى.

ومتاح سيارة شانجان السفن فل 2022 الشهيرة changan alsvin full 2022 بناقل حركة أوتوماتيك، مع محرك 4 إسطوانات بسعة 1.50 لتر،  والمحركات هذا يسير بقوة 105 حصان، وحجم إطارات السيارة هو 15 انش، ومعدل إستهلاك الوقود قدره 14.40 كم/لتر.

شانجان
شانجان
  • سعر السيارة شانجان السفن فل 2022 هو 44,275 ريال شامل الضريبة
  • السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 691 ريال شهريًا.

هيونداي hyundai سيارات السعودية

الشركة هيونداي hyundai motor موتور تم تأسيسها على يد تشونغ جو يونغ في كوريا الجنوبية في مدينة سول، وكان هذا في عام 1967 من الميلاد، في لليوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر، وهي من الشركات التابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركبات، والشركة تحتل مكانة كبيرة بين شركات صناعة السيارات داخل قارة آسيا.

ومتاح الآن لكل المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية بسعر خاص للسيارة هيونداي سوناتا في إصدارها الجديد للعام 2023،  وهي من السيارات القوية المطروحة من شركة هيونداي بمواصفات عالمية، والتي قدمت بها موتور قوي وتصميم مذهل، وفي التالي تجدون السيارة بسعر مدهش وبالتقسيط، حيث نقدم لكم مواصفات السيارة واللون المتاح منها.

ومتاح حاليًا سيارة هيونداي سوناتا جي ال اس سمارت بلس 2023 الشهيرة في السعودية، والتي تأتي مع ناقل حركة من فئة الأوتوماتيك، وتضم موتور 4 سليندر وبسعة 2.50 لتر، والموتور يعمل بقوة 194 حصان، والسيارة بها إطارات السيارة بمقاس 18 انش.

هيونداي
هيونداي
  • سعر السيارة hyundai sonata GLS SMART 2023 هو 116,150 ريال شامل الضريبة.
  • السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 1,812 ريال شهريًا.

تقسيط شانجان ايدو LIMITED 2023

شركة شانجان للسيارات الصينية تم تأسيسها في العام 1862 ميلاديًا، ومقر الشركة الرئيسي يقع ‏في منطقة شونجكين، والشركة متخصصة في مجال تكنولوجيا صناعة السيارات، وهي من الشركات التي تمتلكها جمهورية الصين، كما أن السيارة لا تنتج السيارات فقط، فنجد منها أيضًا  الشاحنات التجارية الكبيرة والخفيفة، والشركة تتعاون من وقت لآخر مع شركات فورد، ومازدا، وسوزوكي.

وقد اشتهرت سيارات شانجان changan في داخل المملكة العربية السعودية بقوتها وسعرها المناسب الذي لا يقارن مقابل المواصفات التي تشملها السبارة من الداخل والخارج، فتجدون في التالي أحدث إصدارات شركة شانجان العالمية للعام 2023، ألا وهي السيارة شانجان ايدو ليميتيد 2023 changan eado LIMITED بتصميمها السيدان البسيط والإنسيابي من كل الزوايا والأنحاءات.

تجدون الآن سيارة شانجان ايدو ليميتيد 2023 بالتقسيط في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تسير من خلال ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، وتحتوي السيارة على موتور 4 سليندر بسعة 1.40 لتر، والموتور يعمل بقوة 158 حصان ديناميكي، والسيارة بها إطارات السيارة بمقاس 17 بوصة، موجودة باللون الرمادي، متاحة للمعاينة في جدة.

شانجان 2023
شانجان 2023
  • سعر السيارة changan eado LIMITED 2023 هو 116,150 ريال شامل الضريبة.
  • السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 1,812 ريال شهريًا.

قدمنا لكم اليوم أحدث السيارات في السعودية بالتقسيط بمبلغ يبدأ من 600 ريال سعودي، فيمكنك الآن شراء سيارة الأحلام بالتقسيط، وللمزيد من أخبار السيارات نرجو منكم الضغط على زر المتابعة ليصلكم جديد الأخبار منا كل يوم.

حيث تجدون على موقعنا أحدث اخبار المملكة العربية السعودية التي تضم اسعار السيارات الجديدة بالتقسيط والمستعملة أيضًا، كما نقدم لكم أسعار العملات الورقية في البورصة السعودية مع أسعار الذهب والفضة، وكل ما يتعلق بأخبار الإقتصاد في داخل المملكة، كل هذا تصلون له من خلال متابعتنا يوميًا لكل ما نقدمه من جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *