استعلام نقل كفالة العمالة الوافدة برقم الإقامة موقع مكتب العمل السعودي

طريقة استعلام نقل كفالة العاملة الوافدة برقم الإقامة من حساب الكفيل أو صحاب العمل، للتعرف على حالة الطلب المقدم إلى مكتب العمل السعودي، سواء لنقل خدمة عامل من منشأة إلى منشأة أخرى، أو خدمة نقل كفالة التابعين، جميعها حدمات سنتعرف عليها ضمن التوضيحات التي ورتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمواطنين والمقيمين.

التحديث المستمر للخدمات الإلكترونية أحد أهداف وزارة العمل السعودية، حيث تقدم طرق وحلول سواء للمواطنين أو المقيمين لإنهاء العديد من الخدمات بمسارات إلكترونية، دون الحاجة لزيارة مكتب العمل، إلا في حالة تطلب الأمر تسليم مستندات أو وثائق ثبوتية، وهو ما يوفر الجهد  والوقت، ومن بين ذلك خدمة استعلام نقل كفالة العمالة الوافدة برقم الإقامة .

طريقة استعلام نقل كفالة عامل وافد

تقديم طلب نقل كفالة له مدة معينة، وحال انقضاء المدة ولا زال الطلب تحدت الدراسة، يتم إلغاء الطالب بعد شهر من تاريخ تقديم طلب نقل كفالة عامل وافد، والاستعلام عن حالة الطلب المقدم إلى مكتب العمل السعودي، تم تخصيص رابط إلكتروني له تحت مسمى استعلام نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة .

كيفية الاستعلام عن نقل خدمات وافد

رابط الاستعلام عن طلب نقل الكفالة برقم الإقامة

تقديم الطلب والاستعلام عنه تتم وفق شروط سنوضحها لكم من خلال استعراض تفاصيله من خلال ألية نقل خدمات وافد وتتبع خطوات النقل أو رفض الطلب والمتابعة لحركته ضمن استعراض خدمات مكتب العمل ومنها استعلام نقل كفالة العمالة الوافدة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *