للمواطن والمقيم بموافقة فورية تمويل شخصي جديد بدون كفيل وبلا تحويل للراتب

للمواطن والمقيم في السعودية الفترة الراهنة تم توفير تمويل شخصي جديد من مصرف الراجحي يمتاز بأنه مطابقًا مع معايير الشريعة الإسلامية داخل أراضيها بدون كفيل وبلا تحويل للراتب كأحد أهم المزايا المتاحة عند الموافقة على من خلال المصرف وتلك المزايا من أهم المميزات التمويلية التي يبحث جميع العملاء الراغبين في طلب تمويل شخصي من المملكة وتم توفيره إيضًا بمزايا إضافية حيث يمكن الحصول على التمويل الشخصي من خلال تطبيق الجوال التابع إلى مصرف الراجحي ومنها سوف يحصل العميل المتقدم على 50 ألف نقطة مكافأة نهاية عند الموافقة على هذا التمويل لذلك يجب الإلتزام بجميع الشروط والأحكام المطلوبة قبل التقديم على برنامج التمويل الشخصي التابع إلى مصرف الراجحي للحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع العملاء سواء كان المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم كذلك يمنح التمويل الشخصي بفترة سداد تصل إلى خمسة سنوات على الأكثر.

ضوابط معلنة عند طلب التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

للعلم يجب الإلتزام بكافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة من خلال مصرف الراجحي السعودي بالمملكة قبل التقديم على برنامج تمويل شخصي جديد سواء كان العميل المتقدم مواطن سعودي أو مقيم إقامة دائمة بالمملكة العربية السعودية لذلك سوف نوضح للجميع في مقالة اليوم كافة الشروط والضوابط الواجبة للحصول على هذا التمويل الشخصي ومنها:

  • يجب توفير دخل ثابت عند طلب التمويل الشخصي من مصرف الراجحي يبدأ من 1900 ريال سعودي إذا كان المتقدم من المتقاعدين بالمملكة.
  • توفير دخل ثابت شهري يساوي 2000 ريال سعودي إذا كان المتقدم من أحد المواطنين السعوديين في المملكة.
  • يحتاج المتقدم المقيم في السعودية توفير دخل شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي إذا رغب التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي لدى مصرف الراجحي داخل المملكة.
  • الحد الأدنى للتقديم الإلكتروني يبدأ من سن 18 سنه إذا كان العميل المتقدم مواطن سعودي.
  • كذلك إذا كان المتقدم مقيم في المملكة لابد أن يكون عمره لا يقل عن 23 عام للموافقة على طلب التمويل الشخصي الوطني لدى مصرف الراجحي السعودي داخل أراضي السعودية.
  • يجب على جميع العملاء السعوديين أو غير السعوديين في المملكة العربية السعودية توفير جميع الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة للحصول على تمويل شخصي جديد نقدي يصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي بموافقة فورية وسريعة عند الطلب من مصرف الراجحي السعودي.

ما هي خصائص التمويل الشخصي المتاح الآن لدى مصرف الراجحي

مصرف الراجحي يوفر برنامج التمويل الشخصي الوطني بدون موافقة الكفيل الغارم أو بدون ضامن سعودي كذلك يتميز بأنه بدون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري سواء كان العميل المتقدم حاصل على الجنسية السعودية أو مقيم من مختلف الجنسيات بالسعودية لذلك أتاح المصرف مزايا عديدة لجميع العملاء المتطابق عليهم الشروط والأحكام الواجبة للتمويل الشخصي وسوف نوضح لكم اليوم كافة المميزات المتوفرة لدى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة كما يلي:

  • تمويل شخصي جديد بموافقة فورية لجميع العملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات الأخرى في السعودية.
  • كذلك التمويل الشخصي للأفراد بدون تحويل للراتب الشهري لدى مصرف الراجحي السعودي.
  • إيضًا التمويل بدون كفيل غارم أو بدون ضامن سعودي الجنسية عن طريق مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل شخصي وطني في المملكة العربية السعودية بالتقسيط الميسر لمدة زمنية تصل إلى 5 سنوات بعد موافقة مصرف الراجحي السعودي الفترة الراهنة.
  • مصرف الراجحي السعودي في المملكة العربية السعودية يقدم تمويل شخصي جديد للسعودي والمقيم من الجنسيات المختلفة الأخرى بالمملكة متوافقًا مع معايير الشريعة الإسلامية.
  • يقدم الآن برنامج تمويل شخصي جديد من خلال مصرف الراجحي السعودي في المملكة العفو لأسرة المتوفي والمصابين بالعجز الكلي بعد موافقة المصرف على هذا الأمر.

كيفية الحصول على تمويل شخصي جديد لدى مصرف الراجحي

يمكن الآن الحصول على تمويل شخصي جديد للسعودي والمقيم بالمملكة بعد تطابق جميع الضمانات والشروط الواجبة للتمويل والمعلن عنها لدى موقع مصرف الراجحي السعودي داخل أراضيها لذلك عند إحضارها وتوفيرها بالكامل يستطيع العميل المتقدم من مختلف الجنسيات بالسعودية الحصول على تمويل نقدي يصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي بدون موافقة الكفيل وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري لذلك إيضًا سوف نوضح لجميع المتقدمين طريقة التقديم الإلكتروني على هذا التمويل الشخصي لدى موقع مصرف الراجحي بالمملكة:

  • يجب تحميل تطبيق الجوال التابع إلى مصرف الراجحي.
  • بعد الانتهاء من التحميل يتم التقديم من خلال التطبيق على برنامج تمويل شخصي جديد عبر مصرف الراجحي السعودي.
  • ثم بعدها يجب تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • كذلك من ضمن تلك البيانات المطلوبة أسم العميل المتقدم سواء كان مواطن سعودي أو مقيم في السعودية كذلك مبلغ التمويل المطلوب ورقم هاتف الجوال ورقم الهوية الوطنية أو الإقامة على حسب جنسية العميل المتقدم لدى مصرف الراجحي بالمملكة.
  • وفي النهاية يتم الضغط على إرسال الطلب عبر تطبيق الجوال التابع له وأنتظار الرد من مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • يتم الموافقة على طلب تمويل شخصي جديد من خلال مصرف الراجحي السعودي في أراضي السعودية بعد توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *