احدث تردد قناة الميادين الاخبارية على النايل سات وعربسات 2018 Al Mayadeen 

احدث تردد قناة الميادين الاخبارية على النايل سات وعربسات 2018 Al Mayadeen 

نتابع تردد قناة الميادين وهي إحدي القنوات العربية التي تلقي رواجا كبيرا في الوطن العربي وتحظي بنسبة مشاهدة عالية، وتعتبر قناة متخصصة بالأخبار السياسية محليا وعالميا، حيث يتم البث من خلال قناة الميادين لكل اخبار سوريا واليمن وكافة دول الوطن العربي وتعرض من خلالها أخبار داعش وجماعة الحوثيين باليمن، وقد حصلت قناة الميادين على ترخيص بريطاني للبث وتنقل القناة أخبارها إلى كل البلدان العربية.

تسعى قناة الميادين إلى تقديم محتوى موضوعي حيث تقدم تغطية يومية على مدار الأربع والعشرون ساعة لكل الأحداث الجارية على الساحة العربية والعالمية، وتقدم برامجها الاخبارية بجودة عالية تقنية الاتش دي عالية الوضوح، ويقدم تردد قناة الميادين على مدار اليوم ما يزيد عن 10 نشرات للأخبار.

ضبط تردد قناة الميادين الاخبارية 2018

كما تقدم ما يقارب 17 برنامج إخباري ويقدم برامجها مجموعه من أشهر مقدمي البرامج الحوارية في العالم العربي كما يعمل بالقناة شبكه ضخمه من المراسلين الذين يقومون بتغطية الأحداث للقناه من كافة العواصم العربية والعالمية ومنذ إنشاء القناة وهي لها دور الريادة في تحقيق السبق الإخباري.

يمكن استقبال تردد قناة الميادين HD من خلال القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، ويستطيع جميع مواطني الدول العربية أن يتعرفوا على تردد قناة الميادين الجديد والمعدل الأن، بعد أن تم تغيير ترددات بث قناة الميادين الاخباريه، ونوافيكم في السطور التالية بأحدث تردد لقناة الميادين الاخباريه عبر كافة الأقمار الصناعية وفق احدث تردد للقناة.

ضبط ترددات قناة الميادين الجديدة Al Mayadeen

تردد قناة الميادين حسب احدث الترددات على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، وسهيل سات وهوت بيرد، لمتابعة أجدد الأخبار ومستجدات الأمور على الساحة العربية والعالمية، أو استقبال تردد قناة الميادين البديل الأن:

11391 على النايل سات 5/6
11958 على عرب سات 3/4
11678 على سهيل سات 5/6
12111 على هوت بيرد 3/4

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *