عروض بنده الصفحة الرئيسية اليوم ٣ نوفمبر الموافق ٩ ربيع الآخر لفترة محدودة Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية اليوم ٣ نوفمبر الموافق ٩ ربيع الآخر لفترة محدودة Panda

تقدم محلات بندة السعودية عروض بنده الصفحة الرئيسية اليوم 19 أكتوبر الموافق 23 ربيع الأول لفترة محدودة Panda بخصم يتخطى 30٪ في فروع بندة بمختلف مدن المملكة العربية السعودية بمجلة بندة وموقع بندة حتى نفاذ الكميات، وإليكم التفاصيل….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية Panda

خصومات خاصة

توفر محلات بندة بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار المكسرات المختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر المكسرات المشكلة العادي، وتخفيض آخر على سعر الزنجبيل المطحون، والقرفة المطحونة، وتخفيض آخر على سعر الجوز الأمريكي،. تخفيض آخر على سعر هيل رقم 2، والفاصوليا البيضاء الحب الصغير، وغيرهم من عروض على أسعار اللوز الأحمر الني الكبير، وتفاح رويال جالا التشيلي والإيطالي والفرنسي.

تنزيلات خاصة من بنده وهايبر بنده Panda

عروض مميزة

توفر محلات بندة اليوم كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: مسحوق غسيل أريال Ariel المركز، وتخفيض آخر على سعر مناديل الوجه عبوة إعادة التعبئة، وخصم على سعر لحم التونة الفاتح في زيت دوار شمس، كما لديهم خصم آخر على سعر حليب أنكور المجفف كامل الدسم، وتخفيض آخر على سعر مياه بيرين، وشبيهة الجبنة الكريمية كاملة الدسم القابلة للدهن من صافي بحجم 500 جم، وتخفيض آخر على سعر معجون طماطم لونا.

تخفيضات حصرية من بندة ماركت بالسعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

توفر محلات بندة ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الجبنة الدوبل كريم، والفيتا، والبراميلي، والإسطنبولي من ماك، وتخفيض آخر على سعر الجبنة الشيدر البيضاء والحمراء من كيريجولد، و خصم على سعر الجبنة القشقوان من سولي، والجبنة قليلة الدسم بحبة البركة، كما بالفروع تخفيضات أخرى على أسعار القشطة الطازجة من بدر، وجبنة إيدام وجودة من بريزيدون، وغيرهم من أنواع أجبان كالجبنة الموتزاريلا من ديلي ميلك، وخصم على سعر خليط الزبدة الإمراتية الغير مملحة، والزيتون المغربي الأخضر المشكل، كما لديهم تخفيض آخر على سعر الجبنة الحلوم القبرصي، واللبنة التركية من داري، كما يوجد خصم على سعر الجبنة البيضاء الهنغارية الدوبل كريم، وسائل قصب السكر الصباحي.

تخفيضات خاصة من بنده 22 أكتوبر

توجد أيضاً بداخل فروع بندة خصومات مستمرة حتى يوم الثلاثاء المقبل، وتشمل: خصم على سعر لسترين لفم منتعش، كما لديهم تخفيض آخر على سعر فرشاة كولجيت زيك زاك الوسط، وكذلك يوجد لديهم خصومات على أسعار معجون سنسوداين نورش المتنوع، وفرشاه الاسنان من تريزا، وعروض على باقي المعجون.

تنزيلات منوعة من بندة السعودية Panda

تخفيضات خاصة

توجد بفروع بندة اليوم Panda Ksa كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: منتجات زين، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار صلصة الكمأ من ترفل تافوني، وتنزيل مميز آخر على سعر ملح اليسا، والكمون الناعم من مجدي، كما لديهم تخفيض حصري على سعر هيل بيرو درجة أولى، والعجس الأحمر التركي، كما لديهم تخفيضات أخرى عديدة.

تنزيلات خاصة من بندة السعودية Panda Ksa

توجد بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الهيل الذهبي من زينا، وتخفيض مميز آخر على سعر دبس الرمان من بيدر، والخل الأبيض من بيدر، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار الكمون الحب من مجدي، وبهارات مهران المميزة.

خصومات بندة ماركت بالمملكة العربية السعودية

تنزيلات خاصة

تنزيلات أخرى نقدمها لحضراتكم من داخل فروع بندة السعودية على أسعار: اللوز الأحمر الني من الكبير، والليمون المجفف لومي، كما بالماركت خصم آخر على سعر الجبنة الموتزاريلا من فرسانا، وخبز البرجر بالسمسم من لوزين، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار شاورما وشيش طاووق الدجاج من رضوى.

تنزيلات منوعة اليوم بكل فروع ماركت بندة

بندة

يوجد داخل فروع ماركت بندة Panda خصومات خاصة على أسعار: قطع الدجاج من الكبير، وتخفيض آخر على سعر برجر الدجاج من الكبير، ويرجى الدجاج المغلف بالخبز من نفس النوع، وعروض أخرى بجميع الفروع على أسعار فطائر وسمبوسة الدجاج من الكبير، وتنزيل أن أخرى منهم على أسعار كريزي قطع الدجاج من الكبير Al kabeer.

تخفيضات منوعة من بندة هايبر ماركت

توفر محلات بندة السعودية اليوم ولفترة محدودة الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: آيس كريم باسكن روبنز، وتخفيض آخر على سعر آيس كريم كوالتي، وتنزيل آخر على سعر آيس كريم كون زون بنكهاته المختلفة، وغيرهم من عروض على أسعار آيس كرسم كادبوري فليك Cadbury.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *